5 وصايا لتأسري قلب عريسك عشقا وغراما.. لا تفوتيها

العفوية والابتسامة تجعل العريس يهيم بعروسه

العفوية والابتسامة تجعل العريس يهيم بعروسه

كل عروس ترغب بان تكون الفتاة الاولى والاخيرة في حياة عريسها

كل عروس ترغب بان تكون الفتاة الاولى والاخيرة في حياة عريسها

الرجل يهيم في حب الفتاة التي تعيش عفويتها بعيدا عن التصنع

الرجل يهيم في حب الفتاة التي تعيش عفويتها بعيدا عن التصنع

الرجل يميل الى الفتاة المرحة اكثر من المرأة الجميلة

الرجل يميل الى الفتاة المرحة اكثر من المرأة الجميلة

الرجل يعشق دوما المرأة السعيدة

الرجل يعشق دوما المرأة السعيدة

كل عروس ترغب بان تكون الفتاة الاولى والاخيرة في حياة عريسها. ولئن تعذر عليها تحقيق الرغبة الاولى بان تكون الاولى في حياته نظرا لماضيه الذي تجهله والذي يبرع العريس في اخفائه جيدا عنها، الا انه يبقى بيدها ان تسيطر على قلب خطيبها وزوجها لتكون الفتاة الاخيرة في حياته ولتُمسك بقلب هذا الرجل.

خيانة جورج كلوني وجوليا روبرتس وخلافات ويليام وكيت ميدلتون

هذه هي مسببات الطلاق النفسي بين الزوجين فاحذروها

"هي" تقدم لك عزيزتي العروس مجموعة من الوصايا التي تساعدك على التودد الى عريسك، وتجعله يتمسك بك الى النهاية: 

كوني مرحة

"المرح". انها ابرز الوصايا، والصفة الاهم التي يجب على العروس ان تتحلى بها. دراسات كثيرة اثبتت ان الرجل يميل الى الفتاة المرحة اكثر من المرأة الجميلة، كما ان المرح هو احدى الصفات التي تجذب الرجل الى المرأة  وتُقرّبه منها. لذلك كوني مرحة، وتعاطي دائما معه بروح الدعابة لان ذلك سيجعله يطير بحبك. 

الابتسامة

يكفي قول الرسول (صلى عليه وسلم)، ان "التبسم بوجه اخيك صدقة"، لتدركي عزيزتي العروس مدى اهمية الابتسامة في تقريب القلوب. فكيف اذا رسمت المرأة هذه البسمة  في وجه عريسها؟ انها بالتاكيد ستجذبه اليها، وستجعله يهيم في حبها لان الرجل يعشق دوما المرأة السعيدة ويهرب من تلك التي تشكو دائما وتظل حزينة وكئيبة. فكوني دائما سعيدة وفرحة وستجدين ذلك يُشعل الحب في قلب حبيبك. 

العفوية 

ان تكوني عفوية في تصرفاتك، في حبك، في التعبير عن مشاعرك، في كل شيء لهو امر اكثر من مرغوب عند الرجل لان الاخير يعشق الفتاة التي تعيش عفويتها بعيدا عن التصنع والتكلف في كل شيء. فهو يريد امرأة تتصرف على طبيعتها، وبعفويتها، وتُشعره انه يجلس مع طفل بريء وليس مع امراة سيحسب حساب لتصرفاته امامها، او يخشى مما تُخفيه وراء تصنّعها. 

المرأة القوية تجذب الرجل

يعشق الرجل المرأة القوية شرط ان تتنازل عن هذه القوة في علاقتها معه. لذلك عزيزتي العروس كوني قوية واثقة من نفسك دائما لان ذلك سيجعل العريس يرتاح في علاقته معك ويفخر في الوقت نفسه بك، ويعتمد عليك في الملمات والظروف الصعبة

كوني متفهمة 

اكثر ما يبحث عنه العريس عند اختيار عروسته هو المرأة المتفهمة لشخصيته ولظروفه ولكل تفاصيل حياته لانه يبحث في ذلك عن راحة البال بعيدا عن المشاكل. واذا كنت انت امرأة متفهمة فتيقني ان عريسك سيتمسك بك جدا وسيحبك كثيرا، لانه لا يريد امرأة لا تقدر ظروفه ولا تستمع لما يقوله، ولا تبرر اخطاءه، ولا تسامح زلاته. واذا كنت عروسا متفهمة فان ذلك يعني انك ستراعين ظروف زوجك اذا مر بازمة مادية وستدعمينه للنهوض مجددا وللنجاح بدلا من التذمر من الوضع الذي آل اليه. 

عزيزتي اذا تمتعي بهذه الصفات، ستظلين دوما اجمل عروسا في عيون زوجك والاقرب الى قلبه بين نساء الكون جميعا.