رحلة بحرية لشهر عسل رومانسي

عرسان في البحر بعيدا عن الأنظار

عرسان في البحر بعيدا عن الأنظار

عرسان أثناء جولة الإبحار

عرسان أثناء جولة الإبحار

بحر الكاريبي

بحر الكاريبي

الاستمتاع سويا بأنشطة مسلية

الاستمتاع سويا بأنشطة مسلية

الاستمتاع بالخصوصية المريحة

الاستمتاع بالخصوصية المريحة

ليس هناك من تجربة في الحياة أفضل من قضاء شهر عسل بهيج وممتع في رحلة بحرية وأجواء من الخصوصية و الراحة وسط منطقة بحر الكاريبي النابضة بالحياة. ولعل هذا النوع من رحلات شهر العسل يعد الأكثر خصوصية و راحة بالنسبة للعرسان أو المتزوجين عموما ممن يرغبون في قضاء وقت رومانسي بعيدا عن صخب الحياة وأعين الناس.

أسباب تدفعك لاختيار جزر الكاريبي في شهر العسل

تعد السفن التي تقدم للعرسان باقة شاملة من حيث خدمات العناية والتدليل والراحة والاسترخاء؛ الخيار الأمثل لقضاء شهر عسل في رحلة بحرية مفعمة بالرومانسية. وتبقى القوارب أو الزوارق والمراكب الشراعية الوسيلة الأفضل من حيث توفير الهدوء و الراحة بعيدا عن الصخب والأنظار؛ بدلا من السفن الضخمة التي تفتقر إلى الخصوصية المنشودة. كما أن الرحلات البحرية عبر المراكب الشراعية تبقى أكثر صداقة للبيئة مقارنة بالسفن و ذلك لكونها تستخدم الرياح عند الحاجة. و توفر مراكب القطران كذلك رحلات سلسلة وثابتة و مريحة نظرا لازدواجية هياكلها الثنائية.

يظل الطقس الكاريبي جميلا طيلة الوقت حيث يبلغ معدل درجة الحرارة حوالي 80 درجة فهرنهايت. ويبدأ أفضل وقت لزيارة هذه المنطقة الرائعة ما بين ديسمبر وأبريل حيث تقل تساقطات الأمطار. هناك العديد من الأماكن و الجزر التي ستستهوي العرسان نذكر من بينها خصوصا جزيرة موستيك Mustique  والجزر الصغيرة المنخفضة توباغو Tobago Cays؛ إلى جانب جزر أخرى مفضلة وتشمل أنتيغوا Antigua، و سانت مارتن St. Martin، وغوادلوب Guadeloupe، و لي سانت  Les Saintes، و سانت فنسنت St. Vincent، وغرينادا Grenada. 

العائلة الملكية الهولندية في جولة بالكاريبي

و حتى تكون عطلة شهر عسل مثالية، من الأفضل للعرسان أن يستمتعا برحلتهما البحرية وسط البحر في مدة لا تزيد عن ستة إلى سبعة أيام كحد أقصى، مما سيسمح لهما بقضاء وقت اطول في الجزيرة التي يقع عليها اختيارهما.    

على العرسان اختيار بعض الأنشطة أو الجولات المسلية للاستمتاع أكثر برحلتهما البحرية وبكل لحظة رومانسية مشتركة بينهما وقضاء مزيد من الوقت سويا في خصوصية تامة. لذا يمكن الحرص على استكشاف جزر هادئة ونائية لم تطأها أقدام في منطقة الكاريبي و التنزه في جولات نهارية قصيرة عبر التلال وطبيعتها الخلابة أو قضاء بعض الوقت في تأمل الحياة الطبيعية والبحرية من خلال مشاهدة السلاحف البرية. 

شهر عسل و لا أروع في الكاريبي : إليك أفضل الوجهات

لا شك أن قضاء شهر العسل في رحلة بحرية يعد تجربة مثيرة تختلف تماما عن رحلات شهر العسل الأخرى التقليدية التي اعتاد العرسان على قضائها بعد زفافهم. فهي بحق تجربة استثنائية غير مألوفة ستمنح للعرسان أجمل الأوقات و أمتعها وستضاعف لديهما الرغبة في البقاء سويا لأطول وقت ممكن يستمتعان خلاله إلى أبعد الحدود بكل لحظة رومانسية.