شهر العسل في البرتغال

هناك العديد من الاماكن الرائعة في العالم و الوجهات التي تستحق قضاء شهر العسل فيها مع شريك العمر والانطلاق منها في رحلة الحياة الجديدة باستكشافات عجائب الدنيا ونسج ذكريات بهية سترصع حياتكما الزوجية على مدى العمر.

شهر عسل ينبض بالبهجة والسعادة

•فيلا فيتا بارك، الغارف Vila Vita Parc, Algarve, Portugal، البرتغال :

يقع هذا المنتجع في مكان مواجه للمحيط الأطلسي مملوء بحدائق غناء رهيبة بالقرب من شاطئ برايا دوس تريموكوس Praia dos Tremocos. ويوفر الفندق غرف وأجنحة وفلل بشرفات تطل على المحيط و أجمل المناظر الطبيعية التي تنشرح لها النفس والتي تمتاز بها كل فرفة أو إقامة من إقامات السكن المتوفرة مع أجواء فاخرة وقمة في الفخامة و الرقي. للحصول على مزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع الالكرتوني التالي.

فرنسا : للحالمين بشهر عسل رومانسي

•منتجع وسبا سويتس ألبا، الغارف Suites Alba Resort & SPA, Algarve، البرتغال :

اشتهر هذا المكان بأنه أفضل ملاذ لقضاء العطلات في مدينة الغارف البرتغالية؛ حيث تشيع به أجواء من الهدوء و السكينة مع خصوصية مريحة للاستمتاع بشاطئ البحر من خلال مداخل خاصة توصل إليه. ويتوفر هذا المنتجع كذلك على مختلف وسائل الراحة مثل أحواض السباحة والمطاعم و مركز سبا وأسرة الماء الدافئ فضلا عن الشاطئ و غير ذلك الكثير من المرافق. إضافة إلى ذلك تعمل هذه الوجهة على توفير العديد من الأنشطة المسلية، وركوب الخيل، و التزلج على الماء بواسطة الرياح. للحجز او الاطلاع على مزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع الالكتروني التالي  .

وجهات رومانسية في البرتغال لاستمتاع بشهر عسل

•منتجع وسبا فال دوليفيرا كوينتا، الغارف  Vale d’Oliveiras Quinta Resort & SPA, Algarve، البرتغال :

تعرف هذه الوجهة بكونها جنة مخبأة في منطقة لا تبعد إلى ببضع دقائق بالسيارة عن إحدى أجمل الشواطئ وملاعب الغولف في أوروبا. وهي حقا وجهة مثالية لقضاء شهر العسل مما سيسمح لكما  انت و شريك العمر بالاستمتاع برحلتكما وسط أجواء من الرفاهية مع مرافق و وسائل للراحة سوف تعزز إقامتكما في المكان بمزيد من الترف والفخامة. يمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات و التفاصيل عن المكان من خلال رابطهم الالكتروني التالي  .

تلك بعض الوجهات المثالية التي يمكنكما الاختيار من بينها ما يروق لكما لقضاء شهر العسل بشكل يرقى إلى مستوى رحلة العمر التي لا تتكرر.