شهر العسل في جزر الفليبين

جناح مميز ومريح

جناح مميز ومريح

غرفة نوم دولوكس

غرفة نوم دولوكس

فيلا مع بركة سباحة

فيلا مع بركة سباحة

جناح مريح

جناح مريح

جزيرة Mactan Cebu

جزيرة Mactan Cebu

الجناح

الجناح

بركة الجزيرة

بركة الجزيرة

بركة السباحة

بركة السباحة

الجاكوزي

الجاكوزي

تقع جزيرة "ماكتانMactan " المكتظة بالسكان على بعد بضعة كيلومترات من جنوب شرق منطقة سيبو. وتمتاز "ماكتان" التي تعد واحدة من أهم الجزر السياحية في سيبو، بتنوع وجهاتها و مواقعها السياحية الجذابة. وباعتبارها جزيرة مرجانية، فإنها توفر أفضل التجارب في ما يخص أنشطة الغوص، والتزلج المائي، و سياحة التجوال السريع بين الجزر، و غيرها من الأنشطة السياحية والثقافية التي توفرها جزر الفلبين الأخرى.

تولي الجزيرة اهتماما خاصا لصناعة السياحة الراقية مثلما تهتم بصناعة المفروشات والأثاث. كما تشتهر المنطقة كذلك بمنتجات "الحرف اليدوية المحلية" مثل القيتار و غيرها من المصنوعات الخشبية الأخرى. وغالبا ما توفر كل المنتجعات السياحية في جزيرة ماكتان تقريبا العديد من الأنشطة المسائية الترفيهية المتنوعة؛ يتم تقديمها خصيصا خلال عطلات نهاية الأسبوع و المناسبات و المواسم الخاصة؛ ويتم من خلالها تقديم مجموعة من العروض المسرحية والثقافية التي تتيح لك فرصة قضاء أمسيات ممتعة رائعة.

تعد جزيرة ماكتان كذلك أنسب مكان لأفضل مغامرات "التجول السريع بين الجزر" وأكثرها تميزا عبر جميع أنحاء الفلبين. كما تعد الجزيرة أيضا موقعا لثاني أكبر مطار دولي للفلبين؛ فضلا عن حوض الأسماك الجذاب والشهير بفيساياس (Visayas). تتوفر العديد من مراكز التسوق في جميع أنحاء المدينة-الجزيرة ويعد مول "غايزانو كانتري Gaisano Country " واحدا من هذه المراكز.

إليك في ما يلي بعض أشهر الفنادق والمنتجعات التي تقع في جزيرة ماكتان، و التي تعتبر مناطق جذب سياحية أساسية، حيث تقدم جميع أنواع العلاج الخاصة بمراكز سبا تمكن الزوار من الاستفادة من جلسات استرخاء ينعمون بها طيلة اليوم.

  • منتجع وسبا شانغريلا ماكتانShangri-La Mactan Resort and SPA
  • منتجع و سبا بلانتيشن بايPlantation Bay Resort & SPA
  • فندق وكازينو "واترفرونت" المطار Waterfront Airport Hotel & Casino
  • منتجع و سبا كريمسون Crimson Resort & SPA
  • الحديقة المائية و منتجع جزيرة "جيبارك" Jpark Island Resort and WaterPark

يمكن ايجاد الرحلات المباشرة إلى سيبو، الفلبين من دولة الإمارات العربية المتحدة ومن بلدان أخرى؛ متاحة بأفضل الأسعار خلال مواسم الصيف و التي تعد أنسب وقت لزيارة الفلبين. إن معدل قيمة الريال السعودي تتراوح عادة من 11.87 إلى 12 فيلبين بيسوس

تتوفر الفلبين على العديد من الوجهات السياحية التي تلبي رغبات الزوار من جميع أنحاء العالم؛ و لا تعد جزيرة "ماكتان" سوى واحدة من هذه الوجهات. وكما يقول جميع السياح فإن السياحة تصبح "أكثر متعة في الفلبين".