هذه الروائح العطرية من اسرار انجذاب عريسكِ اليكِ

يتميز عطر اللافندر برائحة طيبة طبيعية و جذابة

يتميز عطر اللافندر برائحة طيبة طبيعية و جذابة

هذه الروائح العطرية سر من اسرار انجذاب عريسكِ اليكِ

هذه الروائح العطرية سر من اسرار انجذاب عريسكِ اليكِ

عطر الليمون من العطور المميزة و الجذابة

عطر الليمون من العطور المميزة و الجذابة

تعتبر وردة الياسمين من العطور التي تحفز الرغبة الجنسية عند الرجال

تعتبر وردة الياسمين من العطور التي تحفز الرغبة الجنسية عند الرجال

القرفة هي احدى الروائح الطبيعية المثيرة و الشهية

القرفة هي احدى الروائح الطبيعية المثيرة و الشهية

الرائحة العطرة ليست مجرد منبه منعش للحواس و العقل، بل لها تاثير جوهري على حيوية الجسد و القلب ايضا، و في التاريخ لعبت الرائحة كما التعطر دورا مهما في العديد من اشهر القصص الغرامية، بخاصة في الاغراء و تاجيج المشاعر، و حديثا توصل الباحثون الى ان الرائحة احدى خصائص اللاوعي في العلاقة مع شريك الحياة، و هي العامل المهم الذي يلعب دورا في امكانية تكوين علاقة عاطفية مثالية في الحياة الزوجية، لذا يمكن القول ان الروائح العطرة هي سر من اسرار انجذاب العريس الى عروسه.

كيف تتعامل العروس مع الحماة المسيطرة على ابنها؟

ابرز الروائح العطرية لانجذاب عريسكِ اليكِ

حتى تسعد العروس مع شريك حياتها لا بد من تعطير الجسد و المكان الذي يتواجدان فيه، ليصبحا معا مصدرا جذابا لا يستطيع الشريك الابتعاد عنه، و هناك مجموعة من الروائح العطرية الزكية التي يعشقها و يستهويها الرجال، و التي يمكنها ان تجذبهم الى الشريكة عشقا و هياما، و بالتالي ستقود الشريكين الى السعادة الزوجية.

اتيكيت تلقي العروس للهدايا

و من ابرز هذه الروائح العطرية :

- الشوفان

يعتبر الشوفان من الروائح التي تجذب الرجل الى المراة و التي تشده بشكل كبير، لذلك يدخل الشوفان في تركيب الكثير من العطور و الصابون، كما ان رائحته الجذابة تستخدم كثيرا في مراكز الاستجمام اذ انها تساعد على الاسترخاء.

 - الفانيلا

يعد عطر الفانيلا الرائع و الجذاب من اكثر العطور جذبا و تحفيزا للرغبة و الحب على الاطلاق، فهو يزيد من القدرة على الجاذبية و الاغواء و ياسر قلب الشريك بكل تاكيد.

 - الياسمين

تستخدم وردة الياسمين المميزة في رائحتها كثيرا في صناعة العطور ، و تعتبر من العطور التي تحفز الرغبة الجنسية عند الرجال و تبعث على الدفء و الجاذبية.

 - عطر اللافندر او الخزامى

يتميز عطر اللافندر برائحة طيبة، طبيعية و جذابة تساعد على الاسترخاء، لذلك فمن المفضل تعطير الغرفة بهذا العطر المميز في حال تخطيط العروس لامسية رومانسية لا تنسى.

- الليمون

يعرف عطر الليمون بانه من العطور المميزة و الجذابة و المحفز للرغبة الجنسية، ما يجعله عطرا مؤججا لمشاعر الحب في قلب الشريك بكل تاكيد.

كيف تتقربين من عريسكِ المقيم في بلد اخر ؟

- القرفة

القرفة هي احدى الروائح الطبيعية المثيرة و الشهية الى حد كبير و التي تجذب اي شخص، و لذلك فهي من الروائح المحببة بشكل كبير لدى الرجال تحديدا .