مفاجآت مميزة من العروس لعريسها في العيد

مجموعة هدايا صغيرة  ومتكاملة تناسب كل الرجال

مجموعة هدايا صغيرة ومتكاملة تناسب كل الرجال

مفاجأة عريسك بهدية مميزة ستقربه منك اكثر

مفاجأة عريسك بهدية مميزة ستقربه منك اكثر

قومي بتظهير صورة رومنسية لكما على لوحة خشبية واهديه اياها

قومي بتظهير صورة رومنسية لكما على لوحة خشبية واهديه اياها

فاجئيه بدعوة الى غداء رومنسي تبوحان خلاله بمشاعركما

فاجئيه بدعوة الى غداء رومنسي تبوحان خلاله بمشاعركما

اهداءه باقة ورود ستشعره باهميته في حياتك

اهداءه باقة ورود ستشعره باهميته في حياتك

تعليقة مفتاح على شكل قلب مع حفر اسمائكما عليها رائعة بالنسبة للعريس الرومنسي

تعليقة مفتاح على شكل قلب مع حفر اسمائكما عليها رائعة بالنسبة للعريس الرومنسي

العطور هدية مميزة لعريسك

العطور هدية مميزة لعريسك

عيد الاضحى مناسبة سعيدة ستجمعك بالتاكيد عزيزتي العروس في لحظات جميلة مع عريسك. لحظات تستطيعين ان تضاعفي سعادتها اذا قمت بتحضير مفاجات جميلة لعريسك في هذا اليوم المميز، حتى تحفري في ذاكرته يوما رائعا لا يستطيع نسيانه. 

فبماذا ستفاجئين عريسك في هذا اليوم؟ وماذا ستحضرين له من امور لم يتوقعها؟

كيف تجعلين العريس يساهم بالتخطيط لحفل الزفاف

كيف تستعدين لمقابلة اهل العريس للمرة الاولى

"هي" تقدم لك عزيزتي العروس عددا من الافكار التي يمكن ان تفاجئي بها عريسك: 

هدية مميزة

يقول الرسول صلى الله عليه وسلم "تهادوا تحابوا" في تاكيد منه على اهمية الهدية في تسعير الود بين البشر. لذلك فان عريسك احق الناس بالهدية في مثل هذا اليوم، لتقريبه منك اكثر وجعله يشعر بمدى حبك له. فيمكنك مثلا شراء ساعة يد جميلة له، او زجاجة عطر، او هاتف جديد، او اي شيء تعرفين انه يحبه ويعتزم شراؤه، لان مثل هذه الاغراض ستذكره دوما بك وبحبكما. 

اسماؤكما بين قلب حب

ان تحفري اسم عريسك بالقرب من اسمك على اي شيء خاص يستخدمه لهو امر جميل جدا وسيعني لعريسك الكثير خصوصا اذا كان شخصا رومانسيا. فيمكنك شراء تعليقة مفتاح فضية او ذهبية لسيارته مثلا، وتحفرين عليها اسميكما بين قلب جميل. ان هذه الفكرة رائعة لكل من تعيش قصة حب مع عريسها. 

تظهير صورة رومانسية لكما

من المؤكد ان مناسبات جميلة كثيرة جمعتكما قبل العيد والتقطتما خلالها اجمل الصور لكما. اختاري الاجمل بينها وقومي بتظهيرها في الاستديو وتكبيرها على لوحة خشبية، ولتكن هديتك له في هذا اليوم. فان قيمة هذه الفكرة ليست مادية بقدر ما هي عاطفية، ستذكره هذه اللوحة دائما باللحظة الجميلة التي التُقطت خلالها الصورة، وسيتذكرك كلما نظر اليها في غرفته. 

دعوة الى غداء رومانسي

اختاري يوما من ايام العيد من اجل دعوة عريسك الى عشاء او غداء رومانسي تخرجان فيه منفردين، فتحولين العيد بهذه الخطوة عيدين، عيد الاضحى وعيد حب لكما، تبوحان خلاله عن مشاعر كثيرة لم تعترفان بها حتى الان بعد، وتخبريه خلال هذه الجلسة عن مدى حبك له، وكيف انه كان اجمل من فارس الاحلام الذي رسمتيه في مخيلتك لسنوات. 

باقة ورود مميزة

الورود تعني الكثير خصوصا للعشاق. وغالبا ما تحضر الورود في مناسبات الافراح كتعبير عن الفرح والسرور بالاحتفال بهذه المناسبات. لذلك فان عريسك يستحق منك في هذه المناسبة تحضير "بوكيه ورد" جميلة له، ترسلينها الى منزله كبادرة معايدة منك له، او تقديمها له خلال لقائك بك خارج المنزل. فان الورود ستُشعره باهميته في حياتك وستجعله يتمسك بك اكثر. 

مجموعة هدايا صغيرة

ما رايك مثلا عزيزتي العروس ان تقدمي لعريسك مجموعة هدايا متكاملة صغيرة وبسيطة لكنها ستعني له الكثير خصوصا اذا كان محتاجا لها. فمثلا يمكنك شراء محفظة جلدية للنقود والأوراق المهمة له مع قلم وتعليقة مفتاح وتقديمها له في علبة مميزة. فهذه الهدية تناسب كل عريس.

اختاري فكرة من هذه الافكار لمفاجاة عريسك بها العيد، واستمتعي بعلاقة اكثر ودا ومتانة.