للعروس.. لمسات تضيف البهجة والرومانسية على منزلك الزوجي في العيد

يمكنك اللعب بالاضاءة بكل اركان المنزل

يمكنك اللعب بالاضاءة بكل اركان المنزل

زيني المنزل باكسسوارات مميزة ونباتات اصطناعية مفضلة لكما

زيني المنزل باكسسوارات مميزة ونباتات اصطناعية مفضلة لكما

حوّلي غرفة نومك الى مكان دفء وحب في العيد

حوّلي غرفة نومك الى مكان دفء وحب في العيد

جميل ان تزيني الوسائد بصور لكما تحمل ذكرى جميلة

جميل ان تزيني الوسائد بصور لكما تحمل ذكرى جميلة

ارسمي البسمة بوسائد تحمل صوركما في لحظات الفرح

ارسمي البسمة بوسائد تحمل صوركما في لحظات الفرح

عيد الاضحى. انه العيد الاول الذي يجمعك مع عريسك في البيت الزوجي كونك عروسا جديدة. ورغم ان اثاث المنزل وديكوره ما زال حديث العهد، ولم يمض عليه الزمن، لكن من الجميل ان تستقبلي العيد بلمسات بسيطة تضيف البهجة والرومانسية على منزلك في هذه المناسبة، وتكسر الملل. واللمسات لا تعني تغييرا مكلف ماليا لكن تعني تجديد بعض الامور البسيطة مع بعض الزينة الراقية ليكتمل المشهد الذي تريدينه. 

الملل والفتور الزوجي.. مشكلة لها حل

نصائح للعروس لابقاء عريسك مبتسما دائما

غرفة نوم رومانسية

فلنبدأ عزيزتي اولا بغرفة نومك. انها المكان الاهم لعلاقتك مع زوجك. لذلك ركزي على جعلها دائما مكان دفء وحب. وحوليها في ايام العيد الى اية رومانسية تشد زوجك اليها. فانت لا تحتاجين سوى لبعض الورود الحمراء والبيضاء مثلا لتزيين الطاولات الجانبية قرب السرير مع تعليق قلوب حمراء مثلا على الحائط، وتمييزها في هذه المناسبة بضوء رومانسي خافت. كما يمكنك وضع غطاء جديد للسرير ذات الوان مبهجة لمناسبة العيد، او انارة الغرفة بالشموع. 

الشموع.. لاضفاء الرومانسية

يبقى للشموع إيقاعها الخاص وسحرها في خلق الدفء والرومانسية في اي مكان توجد فيه. وفي مناسبة العيد يصبح لها معنى اعمق لانها تحول العيد الى فرحتين، الفرحة به والفرحة بالاجواء المفعمة بالحب والالفة. لذلك زيني منزلك بها وعيشي من خلالها مع  مع زوجك اجمل اللحظات في جو مليء بالاحلام والتفاؤل. 

طاولة عشاء تُشعل نار الحب

يمكنك ان تحولي العشاء في ليالي العيد الى طعم اخر مختلف عما ألفه زوجك. والامر بسيط وسهل، ولا يحتاج سوى لتزيين طاولة العشاء بالورود الطبيعية مع انارة خافتة ورومانسية، الى جانب الشموع المضاءة التي تشعل بوهجها وقود الحب بينكما، فتستمتعان بوقت مفعم بالالفة والمودة.  

اكسسوارات حيوية

لمناسبة العيد يمكنك ايضا تزيين المنزل باكسسوارات مميزة ونباتات واغصان اصطناعية مفضلة لكما، تضفي على المنزل البهجة والحيوية. كما يمكنك ايضا اللعب بالاضاءة في كل اركان المنزل. وتستطيعين عزيزتي العروس استبدال بعض الاكسسوارات عندك بأخرى اكثر جمالا وحداثة، وتبديل مكان بعض الاثاث كاسلوب تغيير، لان ذلك يبعث في نفس زوجك السعادة.

صورة لكما على احدى الوسائد

بالامكان عزيزتي العروس تمييز غرفة الجلوس بوسادة مغلفة بصورة لكما لمناسبة سعيدة جمعتكما، فتضفي بذلك اجواء من الالفة والمحبة على المنزل. كما يمكنك طباعة الصور الجميلة لكما على فناجين الشاي في المطبخ، او تكبير صورة خشبية لكما وتعليقها في احد اركان المنزل لمناسبة العيد.