شهر عسل ينبض بالبهجة والسعادة

طبق زو شونغو zow-shungo بوتان بالخضروات

طبق زو شونغو zow-shungo بوتان بالخضروات

مهرجان دوتشولا باس

مهرجان دوتشولا باس

طبق ايما داتشي البوتاني بالفلفل الحار

طبق ايما داتشي البوتاني بالفلفل الحار

شهر العسل في بوتان

شهر العسل في بوتان

رحلة العرسان الى بوتان

رحلة العرسان الى بوتان

زيارة تستحق التجربة

زيارة تستحق التجربة

بوتان

بوتان

بوتان بلد غير ساحلي يقع جنوب شرق آسيا؛ و وجهة تجذب اليها العرسان الجدد لقضاء شهر عسل مليء بالبهجة و السعادة وسط احضان الطبيعة الخلابة و المناظر المبهرة التي تمتاز بها العاصمة تيمفو Thimpu  ؛ إلى جانب متعة الاستكشاف السياحي التي تمنحها متاحف و معابد وفيرة تعج بها المنطقة. 

ماليزيا لؤلؤة اسيا

ثمة دوتشو لا باس Dochu La Pass  ؛ ممر جبلي يعبر جبال الهملايا المهيبة و وجهة مذهلة تستحق الزيارة. يمكنكما كذلك إدراج مدينة بارو Paro   ضمن جولتكما و الاستمتاع بمشاهدة وادي ونهر بارو ومناظره الحالمة واليانعة بهالة من الحب والصفاء. 

تعتبر مواسم الاعياد هي أنسب وقت لزيارة هذا البلد لقضاء شهر العسل، حيث يمكن للعرسان الاستمتاع بمشاهدة رقصات القناع (Mask Dance) وعروض الألعاب النارية الساحرة.  

لاستهلال الحياة الزوجية برحلة العمر التي لا تتكرر، يمكن للعرسان قضاء شهر العسل في الاستمتاع بالعديد من الانشطة الترفيهية كالتجول سيرا على الاقدام وركوب الدراجات، والمشي لمسافات طويلة و ممارسة رياضة قوارب الانهار والتخييم و غير ذلك من الأنشطة المسلية؛ فضلا عن الاستئناس مع شريك العمر والاستمتاع بمشاهدة الطيور و العصافير في اجواء رومانسية لا توصف. 

افضل وجهات اجازة شهر العسل في 2016

يشتهر المطبخ البوتاني بالحساء و الأطباق الشهية التي تتضمن اللحوم، والأرز، والعدس، والخضروات المجففة والمتبلة بالفلفل الحار. ومن افضل الأطباق التي ستضفي نكهة خاصة على الزيارة هناك ايما داتشي Ema Datshi، و زو شنغهو Zow shungo  و شاكام ايزاي shakam eezay.

يبدأ أفضل وقت للقيام برحلة شهر العسل  الى بوتان من أكتوبر إلى مايو حيث يكون المناخ جافا ومشمسا، أما خلال الفترة المتبقية من السنة فإن الثلوج قد تتسبب في اغلاق الممرات الجبلية. 

لشهر عسل ينبض بحب الطبيعة 

ل داعي اذن للتفكير كثيرا أثناء التخطيط لرحلة شهر العسل، فاختيار هذه الوجهة من شأنه ان يجعل رحلتكما تنبض بالبهجة ويمنحكما افضل تجربة للعمر.