امور تجعلك عروسا سعيدة قبل العرس باشهر

يكفيك سعادة ان الله منحك عريس محب تكملين مشوار حياتك معه

يكفيك سعادة ان الله منحك عريس محب تكملين مشوار حياتك معه

انت محظوظة لانك سترتدين الفستان الابيض

انت محظوظة لانك سترتدين الفستان الابيض

الضغوط جراء التجهيزات فترة وتنتهي.. وتستمتعي بعدها بالحياة الزوجية

الضغوط جراء التجهيزات فترة وتنتهي.. وتستمتعي بعدها بالحياة الزوجية

في خضم التجهيزات التي تغرق فيها العروس قبيل اشهر من العرس، يسيطر عليها التوتر والضغوط النفسية الكثيرة، خوفا من عدم انجاز المهمات المطلوبة منها في الوقت المحدد. 

لكن دائما ووسط الظلام، تلمع نقطة ضوء، فتمنح العروس الامل والفرح والسعادة وترسم على محياها البسمة، فتخلصها من المخاوف والضغوط وتمنحها الشعور بانها فتاة محظوظة وسعيدة. 

كيف تتغلبين على القلق اثناء التحضير للزفاف

كيف تصلين الى حفل الزفاف بطريقة مميزة ومبتكرة

فما هي هذه الامور التي تجعلك عروسا سعيدة؟

انت سترتدين الفستان الابيض

يكفي انك تجهدين الان من اجل الوصول الى يومك الابيض. لتكتشفي كم انك محظوظة في تحقيق هذه الامنية. فهناك الكثيرات من الفتيات التي لم يكتب الله لهن نصيبا في الزواج، فيما انت اليوم تنهمكين من اجل التحضير للحياة الزوجية، وهذا الامر وحده كفيل بان يجعلك سعيدة من اعماقك، ويحول تعبك الى فرح.

انت نجمة المحيط

من لا يحب النجومية؟ ومن لا يحب ان يكون محط انظار الجميع، وحديث المحيط؟ اذاً ولان النجومية مطلب الكثيرين فانك الان تعيشين هذه النجومية، والاضواء ستكون مسلطة عليك في هذه الفترة من قبل الاهل والاصدقاء والاقارب وسيحاولون تقديم الدعم لك، وتامين اجواء مريحة لك ومساعدتك بكل شيء، فالكل مهتم بك، وانت محور الجميع. فاستمتعي بهذه اللحظات الجميلة قبل العرس. 

انت لديك شخص يحبك

الحب نعمة من نعم الله. فيكفيك سعادة ان الله حباك هذه النعمة، ومنحك شخصا محبا يسعى لاسعادك، وسترتدين له الابيض قريبا، وسيحقق لك في ما بعد حلم الامومة. فكوني سعيدة بكل لحظة تلتقين بها الان مع خطيبك، خصوصا ان مرحلة الخطوبة فترة غرامية رائعة. 

الضغوط فترة وتنتهي

انت تتعبين الان قبل اشهر من العرس، بسبب التجهيزات والتحضير للزفاف. لكن لا بأس. فمجرد ان تتذكري هذا الوقت سيمضي بتعبه، وان هذا التاريخ في العام المقبل ستكون سيدة في منزلك الزوجي، فستشعرين بفرحة عارمة وستنتظرين بلهفة هذه الايام وسيتحول شعورك بالتعب الى فرحة وسعادة. 

لذلك عزيزتي العروس استغلي هذه اللحظات الجميلة وعيشي اجمل ايام الخطوبة بتعبها وسعادتها وتذكري كم انت محظوظة بانك تعيشين هذه التجربة التي حُرمت منها الكثيرات.