وجهات رومانسية في البرتغال لاستمتاع بشهر عسل

لا أحد منا ينكر أن أكثر الأماكن رومانسية في العالم والتي ينشدها كل العرسان لقضاء شهر العسل، تقع في أوروبا.  لذا سنأخذك هذه المرة في جولة إلى البرتغال حيث الجمال الطبيعي لهذا البلد العريق والمعالم الأثرية التاريخة وأماكن أخرى كثيرة سيستمتع العرسان بزيارتها بكل تأكيد. تضم البرتغال أيضا العديد من الشواطئ ذات الرمال الناعمة النقية والمياه الزمردية مما يوفر فرصا التسلية بصيد الأسماك، والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة في أجواء رومانسية ستمنح للعرسان أجمل ذكريات العمر.

إليك بعض الوجهات التي يمكنكما أنت و شريك العمر زيارتها أثناء قضاء شهر العسل في البرتغال :  

•بونتا دابييداد Ponta da Piedade :

تقع هذه الوجهة وسط بحيرات لاغوس Lagos ويتجلى سحر المكان في التنقل عبر قوارب صغيرة في رحلة منعشة للاستمتاع بجمال المياه. المدينة عريقة وتضج بحياة ليلية نابضة يمكن الاستمتاع بها. ويعد هذا المكان كذلك نقطة توقف مهمة وحيوية بالنسبة للزوار القاصدين ملعب الغارفي Algarve.

•بيليم Belem :

يقع هذا المكان في العاصمة لشبونة ويعرف بكونه من الأماكن الأكثر زيارة على مستوى المدينة لما يحمله من أهمية تاريخية عظيمة حيث أنه من المناطق التي أرسى فيها ذات يوم كل من ماجلان Magellan  وفاسكو دا غاما Vasco da Gam. المشاهد و المناظر المائية في هذا المكان في غاية الروعة و الجمال فضلا عن أن المعالم السياحية تستهوي كل من يزورها و تشمل برج بيليم Belem، والمتحف البحري، وغيرها الكثير من المآثر التاريخية الملهمة.

وجهات رومانسية في البرتغال لاستمتاع بشهر عسل

هاواي لشهر عسل ولا في الأحلام

•حديقة كوستا فينسينتينا الوطنية Costa Vincentina National Park :

وجهة مثالية لقضاء شهر العسل لأنها حقا رومانسية بمعنى الكلمة لاسيما أثناء الليل حيث منظر غروب الشمس مهيب يخطف الألباب إضافة إلى مايعج به المكان من أنواع مختلفة للطيور التي يمكن الاستمتاع بمشاهدتها. وتتواجد بالمكان منارة بإطلالة رائعة تسمح للعرسان بالتأمل في مناظر الحياة البحرية والاستمتاع بجمالها.

كلها وجهات مختارة لاشك أنها سوف تمنح للعرسان تجربة رومانسية فريدة ترسخ في الأذهان و تعطي لحياتهما الزوجية انطلاقة سعيدة مفعمة بالمتعة والراحة و الرفاهية.