دللي عريسك في شهر العسل بجلسة تدليك لا تُنسى

زيني الغرفة بطريقة رومانسية واشحني اجوائها بالموسيقى الهادئة

زيني الغرفة بطريقة رومانسية واشحني اجوائها بالموسيقى الهادئة

جلسة التدليك ستكشل علامة فارقة لعلاقتكما في شهر العسل

جلسة التدليك ستكشل علامة فارقة لعلاقتكما في شهر العسل

جلسة التدليك تساعد عريسك على الاسترخاء والتخلص من التوتر

جلسة التدليك تساعد عريسك على الاسترخاء والتخلص من التوتر

استخدمي زيوتا متعددة لتعبق الغرفة بالروائح العطرة

استخدمي زيوتا متعددة لتعبق الغرفة بالروائح العطرة

بعد انتهاء الزفاف ومراسيمه، تبدا رحلة شهر العسل للاسترخاء من ارهاق اشهر ضاعت في التجهيز والتحضير للعرس . 

اذاً ولان في شهر العسل ينشد العروسين الراحة والاسترخاء وتعزيز اواصر الحب والعلاقة بين الطرفين، فان جلسات التدليك تصبح ضرورية للتخلص من كل الضغوط والتوتر، ومن اجل الحصول على نوم عميق خال من الارق والقلق. 

فما رايك عزيزتي العروس ان تفاجئي عريسك بجلسة تدليك رومانسية لا تُنسى في شهر العسل وتضيفيها الى سلسلة النشاطات الرومانسية التي تقومان بها خلال هذا الشهر؟

لكل عروس.. اكتشفي فوائد المساج الصحية قبل اسابيع من زفافك

بالصورة: مساج احلام.. بأوراق الذهب الخالص

اجواء رومانسية

الجلسة لا تتطلب الكثير من التحضير، ويكفي اولا ان تكوني قد احتفظتي معك ببعض الورود الحمراء والبيضاء من اجل تزيين السرير وغرفتكما باوراقها ونثرها على شكل قلوب او بطريقة عشوائية، المهم انها ستضفي الحب والرومانسية على هذه الجلسة.  

واينما حلت الرومانسية حلت الشموع ضيفا اساسيا عليها، وتصبح هنا لها اهمية كبرى لانها تحمل الكثير من معاني الالفة والحب ويمكنك ايضا اضاءتها في الغرفة على شكل قلوب او دوائر مثلا، مع اطفاء جميع الانوار الكهربائية.

اطلالة خاصة

ووسط هذه التحضيرات، يجب ان تكوني قد جهزتي نفسك لاطلالة رائعة ومميزة في هذه الليلة لتاسرين بها عريسك الذي ما زال حديث العهد في التعرف عليك عن قرب. فاحسني الاختيار ! 

الحان موسيقية

وعلى وقع الموسيقى والاغاني الرومانسية والهادئة، الكفيلة بشحن الاجواء بالعواطف الجياشة والمشاعر الرقيقة، ابدأي جلسة التدليك مستخدمة زيوتا متعددة لتعبق الغرفة بالروائح العطرة، منها على سبيل المثال لا الحصر، زيت اللافندر، زيت لسان الثور، زيت الشمع الدافئ والمعطر حيث يؤمن هذا الزيت الاسترخاء. 

استرخاء.. وتخلص من التوتر

عزيزتي العروس ان مثل جلسة التدليك هذه، ستشكل لحظة فارقة في علاقتكما العاطفية وفي الوقت نفسه ستساعدين خلالها عريسك على الشعور بالاسترخاء والرغبة بالنوم العميق، وستخلصينه من الاجهاد والتوتر ومن الصداع، وكلها امور ايجابية تحتاجينها في شهر العسل.