شهر العسل في اليابان : رومانسية تفوح بعبق الكرز 

معبد زين البوذي

معبد زين البوذي

كيوتو

كيوتو

معبد كيوتو

معبد كيوتو

معبد لوذا

معبد لوذا

منظر رائع و مثالي للعرسان

منظر رائع و مثالي للعرسان

كيوتو ساكورا

كيوتو ساكورا

فندق نيو مياكو

فندق نيو مياكو

الرومانسية في جزيرة Honshu

الرومانسية في جزيرة Honshu

Zen's perfect image

Zen's perfect image

ريهغا رويال

ريهغا رويال

زين غاردن ميست

زين غاردن ميست

فندق كيوتو

فندق كيوتو

Honshu جزيرة

Honshu جزيرة

تعتبر اليابان مقصدا مثاليا للعرسان الذين يبحثون عن شهر عسل رومانسي بامتياز، فهي موطن التقاليد العريقة، وأصول الضيافة و الترحيب و فنون الطبخ و مأكولات الذوق الرفيع ذات الجودة العالمية؛ بالإضافة إلى الفنادق الراقية التي تتعدد لتشمل فنادق من نوع استثنائي بدا من فندق ريوكان ryokan بالينابيع الساخنة إلى الفنادق المرموقة  والفاخرة الواقعة في قمم البنايات الشاعقة و ناطحات السحاب الموجودة في المدينة. ناهيك عن المناظر الخلابة و الأجواء الرومانسية التي تعم كل أرجائها بما في ذلك القرى الريفية و الحدائق الغنا التي تفوح بعبق أزهار الكرز.

اوساكا أشهر مقاصد اليابان

معلومات و نصائح اساسية قبل زيارة اليابان الرائعة 

عروس اللوكسمبورغ تبدأ مهامها كأميرة من اليابان

مدينة كيوتو Kyoto  : رومانسية و متعة الاستكشاف 

كيوتو Kyoto  : مدينة جميلة تقع وسط جزيرة هونشو Honshu ؛ واحدة من أفضل وجهات شهر العسل في اليابان. و تضم أهم عناصر الجذب السياحي لقضاء شهر العسل ستستهوي العرسان؛ وتتمثل في العديد من مواقع التراث الشعبي لهذه المنطقة مثل المعابد والأضرحة، إلى جانب الوجهات الرومانسية كالحدائق و المنتزهات، والبحيرات، والمتاحف وغيرها من مناطق الجذب السياحي الرومانسية والسياحية و الثقافية. تشهد المنطقة كذلك عددا من الاحتفالات والمهرجانات المحفوفة بالبهجة و الألوان الزاهية و التي تشكل هي الأخرى جزا من الموروثات الشعبية التي تغري بزيارة مدينة كيوتو. تمنح رحلات شهر العسل إلى مدينة كيوتو للعرسان تجربة ممتعة و فرصة رومانسية رائعة لاستكشاف هذه المدينة الجميلة.   

يمكن الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة و جمال حدائق "زين Zen " و التنزه للاستمتاع بمشاهد المدينة و معالمها السياحية و الثقافية والعديد من المآثر التراثية، فضلا عن صور البهجة و الفرح التي تتجسد في جميع أرجائها. بالإضافة إلى الجولات الرومانسية التي يمكن تتويجها بالتسوق وتناول أشهى الوجبات و المأكولات. 

لا شك ان كيوتو تعد وجهة رومانسية بامتيار ما يجعلها توفر للعرسان خلال شهر العسل تجربة مدهشة مفعمة بالرومانسية وذكريات العمر التي تدوم مدى الحياة.

أفضل فنادق اليابان : 

والتالي بعض أفضل فنادق اليابان التي يمكن للعرسان اختيارها :

•فندق كيوتو طوكيو Kyoto Tokyu 
•فندق ريهغا رويال Rihga Royal 
•فندق نيو مياكو New Miyako .