ايقظي عريسك على مفاجاة رومانسية صباح العرس

ميزي هذا اليوم الاجمل بورود الحب

ميزي هذا اليوم الاجمل بورود الحب

قومي بمشاركة عريسك بصورة رومانسية لكما على احد مواقع التواصل الاجتناعي

قومي بمشاركة عريسك بصورة رومانسية لكما على احد مواقع التواصل الاجتناعي

فاجئي عريسك باتصال تسمعيه فيه اغنية خاصة به قمت بتسجيلها

فاجئي عريسك باتصال تسمعيه فيه اغنية خاصة به قمت بتسجيلها

اللفتة الرومانسية ستجعله يتلهف لرؤيتك عروسا

اللفتة الرومانسية ستجعله يتلهف لرؤيتك عروسا

الرسالة ليست فكرة استثنائية بل مضمونها يجعلها كذلك

الرسالة ليست فكرة استثنائية بل مضمونها يجعلها كذلك

انه اليوم المنتظر. انه يومك الابيض. انه اليوم الذي ستطلين فيه اميرة على مدعوين اجتمعوا ليشاركوك فرحتك في هذه المناسبة. انه اليوم الذي سيمسك فيه عريسك بيدك ويهرب بك الى عالمه، الى العش الزوجي الذي انتظرتيه كثيرا. 

لذلك فان صباح هذا اليوم سيكون مختلفا عن صباحاتك السابقة، فلا تدعيه يمر عابرا من دون ان تتركي بصمتك في ذاكرة عريسك، عن طريق القيام بلفتة رومانسية تجعله يتلهف لرؤيتك عروسا في ذلك المساء. 

مفاجأة رومانسية للعروس في يوم زفافها

عبارات وكلمات دللي بها زوجك دوما

"هي" تقدم لك افكارا رومانسية تساعدك على تمييز هذا الصباح:

رسالة حب

الرسالة ليست فكرة استثنائية بحد ذاتها. بل مضمونها هو ما يحولها الى ذلك. فايقظي عريسك على رسالة تعبرين فيها عن مدى سعادتك بهذا النهار الذي سيجمعك به الى الابد، وقولي له فيها كم انت فخورة بالارتباط به، وضمنيها بعضا من مشاعرك وعواطفك الجياشة التي تختلجك هذا الصباح. 

صورة حب جمعتكما

بالتأكيد انك عروس غير متقوقعة في عالم بعيد عن عالم التواصل الاجتماعي. فجميل ان تعبري في هذا النهار على احدى هذه المواقع عن فرحتك بهذا النهار، وتحمّلي صورة لك مع عريسك للحظة جميلة عشتهما كصورة الخطوبة مثلا او اي صورة اخرى، وقومي بمشاركة هذه الصورة مع حساب عريسك ليتفاجأ بها عندما يفتح هذا الموقع. فان هذه الخطوة ستفرحه كثيرا. 

ورود الحب

انت تعلمين ان الورود ارتبطت منذ القدم بالحب والمناسبات السعيدة. ولا يوجد يوم اسعد من يوم عرسك. ولا يوجد في هذا اليوم احدا يستحق باقة الورود اكثر من عريسك الذي يشاركك هذه المناسبة، كمناسبة تخصكما وحدكما. ففاجئية اذا بباقة ورد ترسلينها له صباح هذا اليوم، مذيلة ببطاقة تقولين فيها كلمات لم يسمعها منك من قبل، عن علاقتكما وحبكما. 

غنّي له

لطالما اطربه صوتك سابقا عند كل اتصال هاتفي كان يجريه معك او حديث مباشر كان يناقشك به. اما صوتك اليوم فلن يطربه فقط بل سيبكيه اذا فاجاتيه باغنية خاصة به، قمت انت بكتابتها واستعنتي بشخص اخر لتلحينها وارسليها له عبر اي وسيلة اتصال، او حتى يمكنك تسجيلها، وعند الاتصال به، لا تكلميه بل شغّلي الاغنية كي يسمعها، فانها مفاجأة لن يتوقعها ابدا وستجعله يتاثر كثيرا. وقولي له في النهاية انك ستغنيها له ايضا في الحفل مساء. 

اي لفتة من هذه اللفتات الرومانسية ستترك اثرها في قلب عريسك الذي يتلهف لضمك في ذلك المساء، فلا تترددي بالقيام باي منها.