صفات احذريها في شخصيتك قد تفسد حفل الزفاف

حسن استغلالك للوقت يساعد على سرعة انجاز المسؤوليات

حسن استغلالك للوقت يساعد على سرعة انجاز المسؤوليات

تحضيرات الزفاف تفرض على العروس الكثير من الضغوط

تحضيرات الزفاف تفرض على العروس الكثير من الضغوط

العصبية ستدفعك الى الوقوع في مشاكل جمة سواء مع عريسك او مع محيطك

العصبية ستدفعك الى الوقوع في مشاكل جمة سواء مع عريسك او مع محيطك

استحضار عرسك عند كل عقبة.. يتكفل بازالة التوتر واعادة البسمة لك

استحضار عرسك عند كل عقبة.. يتكفل بازالة التوتر واعادة البسمة لك

تحضيرات الزفاف تفرض على العروسين الكثير من الضغوط في الاشهر التي تسبق العرس، نظرا للمسؤوليات الملقاة على عاتقهما وضرورة انجاز الكثير من الامور في مدة زمنية محددة. 

ومن المعروف ان هذه الفترة تتطلب الكثير من التركيز، الهدوء، حسن استغلال الوقت، بالاضافة الى التنظيم. 

لذلك يتوجب عليك عزيزتي العروس السيطرة على شخصيتك في هذه الفترة، والابتعاد عن بعض الصفات السيئة التي يمكنها افساد حفل زفافك. 

اتبعي نصائحنا الثمينة لاختيار صالة العرس

شخصية العروس تحدد نوعية اطلالتها في يوم عرسها

"هي" تعرض لك اسوأ الصفات التي يتوجب عليك التخلي عنها خلال التجهيز للعرس:  

العصبية: من المعلوم ان الضغوط تتسبب بمشلكة بروز العصبية في شخصية الانسان. الا ان ما عليك معرفته عزيزتي العروس ان هذه العصبية ستدفعك الى الوقوع في مشاكل جمة سواء مع عريسك او مع محيطك، والنتيجة تكون قرارات غير مسؤولة من عريسك ولا تكون سوى مجرد رد فعل على عصبيتك. لذلك جربي ان تتحلين بالهدوء خلال هذه الفترة مهما اعترضك من عقبات. 

الانانية: حذار ان تكوني انانية في التحضير للزفاف، وتستبعدي عريسك عن المشاركة، مما يجعل كل منكما "يغني على ليلاه" اي انت تصبحين في واد وهو في واد اخر. بل شاركيه في كل تفاصيل الحفل والتجهيز ودعيه يشعر بانه مسؤول عن المناسبة كلها، ولا تهمشيه وتُظهري انانيتك في هذا الشأن. 

الاستهتار: وكما يتوجب عليك ان لا تكوني انانية وتستأثري بكل تفاصيل الزفاف، ايضا يجب ان لا تكوني مستهرتة بالتجهيزات، وترمين بثقل هذا الامر على عريسك وحده، وتجعليه يشعر بانك تخافين من تحمل المسؤولية ولا تثقين بقدراتك، فيخاف من شخصيتك، وقد يتخذ قرارات تخص الزفاف ولا تعجبك.

عدم التنظيم: نجاح اي مشروع او مناسبة يرتبط دائما بحسن التنظيم، لان التنظيم يحد من الفوضى التي تخلق المشاكل والفشل، كما انه يساعدك على حسن استغلال الوقت وعلى سرعة انجاز المسؤوليات. لذلك ضعي برنامجا اسبوعيا وشهريا، لكل ما يجب عليك القيام به، في هذه الفترة الزمنية فتحمين نفسك من الفوضى وافساد التحضيرات. 

التوتر: ابتعدي عن التوتر قدر استطاعتك. واستحضري عند كل عقبة او تعب، المناسبة التي تعملين من اجلها، فتجدين البسمة تعلو مبسمك وتُنسيك التوتر. واعلمي ان اي قرار يتم اتخاذه في اجواء متوترة قد تكون نتائجه غير مرضية بالنسبة لك ناهيك عما يسببه من شعور سلبي بالنسبة لك ولعريسك. 

عزيزتي العروس تخلي عن هذه الصفات السيئة منذ لحظة اعلان خطوبتك واستمتعي باخر ايام عزوبيتك، وانت تجهزين للعرس ولمنزلك الزوجي.