اطعمة مفيدة للعلاقة الحميمة مع عريسك

نجاح العلاقة الزوجية بين العروسين ترتبط بمدى نجاح العلاقة الحميمة

نجاح العلاقة الزوجية بين العروسين ترتبط بمدى نجاح العلاقة الحميمة

الماكولات البحرية دواء جنسي طبيعي

الماكولات البحرية دواء جنسي طبيعي

اللوز.. يثير عاطفة النساء

اللوز.. يثير عاطفة النساء

الفراولة تشعل العلاقة الحميمة بين العروسين

الفراولة تشعل العلاقة الحميمة بين العروسين

نجاح العلاقة الزوجية بين العروسين ترتبط ارتباطا وثيقا بمدى نجاح العلاقة الحميمة. فكلما كانت هذه العلاقة مثيرة كلما زاد التقارب بين الازواج والتعلق ببعضهما. 

ومن المؤكد ان العروس الجديدة ما زالت تجهل الكثير عن هذا العالم، وعن الامور التي تزيد نجاح هذه العلاقة. ونقول لك عزيزتي العروس ان الطرق والاساليب للوصول الى هذه الغاية تتعدد وما يهمنا اليوم هو الجانب الذي يتعلق ببعض الماكولات التي تفيد في تعزيز العلاقة الحميمة مع عريسك، وتضمن نجاحها. 

العلاقة الحميمة تكشف خيانة الرجل

العلاقة الحميمة اكثر نجاحا مع الموسيقى.. فما السبب وما نوعها

الفراولة او "الفريز"

الفراولة، فاكهة تتميز بقدرتها على اشعال العلاقة الحميمة بين العروسين وتعزيزها. كما ان هذه الفاكهة تفيد العروسين جدا اذا كانا يرغبان بانجاب اطفال كونها تساعد على زيادة عدد الحيوانات المنوية لدى الرجل وتستطيع الحد من التشوهات الجنينية، نظرا لاحتوائها على المصادر الغذائية الغنية بحمض الفوليك، أحد مكونات فيتامين ب. ويمكنكما تناول الفراولة على الشكل الذي تريدان، سواء عصير او قطع من الثمرة.

الثوم,, اغرب الاطعمة

ربما هو الطعام الاغرب بين الاطعمة المفيدة في تعزيز العلاقة الحميمة خصوصا ان عامة الناس تعتقد ان تناول فصا من الثوم قد يُبعد الشريك بسبب الرائحة الكريهة. لذلك تناولا الثوم قبل ساعتين من ممارسة العلاقة الحميمة ثم نظفا فمكما جيدا بالغسول لتقضيا على الرائحة تماما. اما فائدة الثوم فتتلخص بالحرارة الموجودة فيه حيث تُعتبر بمثابة عامل معزّز للرغبة الجنسية، خصوصاً عند النساء. ويحتوي الثوم ايضا على مادة الاليسين، التي تسمح بتدفق الدم الحار إلى الأعضاء الجنسية. 

"تين كليوباترا"

اذا كنت ترغبين عزيزتي العروس باطالة العلاقة الحميمة مع عريسك لوقت طويل فننصحك بتناول التين بكثرة كما كانت تفعل كليوباترا. كما ان هذه الثمرة المفضلة عند كليوباترا تحتوي على الاحماض الامينية التي تزيد الشغف كثيرا بينك وبين عريسك. 

حبوب السمسم

تستطيع حبوب السمسم ان تحسن من صحتكما الجنسية كثيرا نظرا لاحتوائها على عنصر الزنك الذي يلعب دورا كبيرا في هذه الناحية. فحاولي عزيزتي العروس جعله غذاء يومي لك ولزوجك. 

اللوز.. يثير عاطفة النساء

هل تعلمين عزيزتي العروس ان اللوز يساعد من خلال رائحته على اثارة العاطفة عند النساء؟ كما انه يُعتبر من الاطعمة الاساسية التي تساعد على انتاج الاحماض الدهنية الاساسية في الجسم والمسؤولة عن انتاج الهرمونات المهمة التي تعزّز العلاقة الحميمة بين الشريكين؟ لذلك احرصي مع عريسك على جعل صحن اللوز من المنقرشات اليومية لكما. 

الاطعمة البحرية

هذه الاطعمة معروفة عند عامة الناس بقدرتها على تعزيز العلاقة الحميمة بين الشريكين، وهذه حقيقة لان هذه الماكولات تلعب دورا كبيرا في رفع الرغبة الجنسية لاحتوائها على الزنك، وتُعتبر دواء جنسي طبيعي وتساعد على اقامة علاقة حميمة مثيرة. 

اطعمة ابتعدي عنها 

من المستحسن عدم تناول اللحوم بكثرة نظرا لاحتوائها على الدهون المشبعة والكوليسترول التي تتسبب بامراض القلب وارتفاع ضغط الدم، مما ينعكس سلبا على الرغبة الجنسية. كذلك فان الاطعمة السريعة والمقلية تحتوي على نسبة عالية من الدهون المشبعة والدهون المتحولة التي تخفض من الرغبة الجنسية لدى الشخص.