جزيرة مستوحاة من سانتوريني Santorini لشهر عسل رومانسي 

منتجع و سبا جزيرة بيلاروكا

منتجع و سبا جزيرة بيلاروكا

منظر ليلي خرافي

منظر ليلي خرافي

مكان مميز بالخصوصية

مكان مميز بالخصوصية

لحظات في الهواء الطلق

لحظات في الهواء الطلق

جنة الأحلام

جنة الأحلام

سانتوريني الفلبين

سانتوريني الفلبين

الاسترخاء

الاسترخاء

بعد كل الإجهاد و التعب الذي يمر به العرسان نتيجة التخطيط و التجهيز لحفل الزفاف والصخب المرافق لذلك، وما يتخلل المناسبة ككل من مشاعر وانفعالات وجدانية و عاطفية، فليس من شيء في الدنيا قد يرغب به العرسان أكثر من ملاذ يخلدان إليه للحصول على لحظات من الراحة و الاسترخاء و الاستمتاع ببعض الوقت سويا بعيدا عن ضجيج العالم.   

عند محاولة اختيار أفضل مكان لتحقيق هذا المراد، فإن واحدة من أفضل الوجهات في الفلبين ستستهوي العرسان بكل تأكيد و تجعل من شهرالعسل تجربة رومانسية لا تنسى. 

منتجع وسبا جزيرة بيلاروكا Bellarocca :

يقع منتجع وسبا جزيرة بيلاروكا Bellarocca على الساحل الجنوبي-الغربي لمقاطعة ماريندوك Marinduque.  تتميز الطبيعة هناك بمنحدرات شاطئية مثيرة إلى جانب تلال و وديان يتخللها قليل من السهول في منطقة اتخذت هيئة قلب لشكلها، كما تكمن هنالك كذلك بعض الينابيع الساخنة والشلالات و حياة بحرية تنبض بالنباتات والحيوانات.

إضافة إلى ذلك، ثمة العديد من الكهوف التي تنتظر مستكشفيها من العرسان المحبين للمغامرات؛ كثير منها لم يتم اسكتشافه أو توثيقه بعد؛ وأشهرها كهف اسمه باثالا Bathala يضم بداخله سبعة من الكهوف المكنونة. 

وجهات مميزة لقضا شهر العسل في الفلبين

أفضل بديل لجزيرة سانتوريني :

وتعد هذه الوجهة بحق أفضل بديل مثالي لأولئك العرسان الذين لا يجدون إلى جزيرة سانتوريني Santorini سبيلا. فالمنتجع تم تأسيسه بعمارة مستوحاة من سانتوريني ويعتبر إلى غاية اللحظة من الوجهات التي لم يحظ باكتشافها إلا القليل؛ نظرا لأسعارها المرتفعة ولكنها تظل معقولة بالنسبة لشهر العسل الذي لا يأتي إلا مرة واحدة في العمر و يستحق قضاءه في مكان مثل هذا. الرحلة تمنح العرسان متعة التنقل في جولة بواسطة إحدى اليخوت او الزوارق البخارية السريعة للوصول إلى الجزيرة.

هل من تخطيط للزواج في سانتوريني ؟ 

لحظات لتوثيق أجمل ذكريات العمر:

بالنسبة للعرسان الذين يرغبون في استغلال كل لحظة من لحظات شهر العسل و عدم تفويت أية فرصة للاستمتاع، فإن بيلاروكا Bellaroca توفر العديد من الأنشطة التالية مما سيساعدهم في توثيق هذه اللحظات لتصبح أجمل ذكريات العمر و امتعها على الإطلاق.

•وجبات الغذاء و العشاء في أجواء من الخصوصية.

•جلسات كوكتيل في أجواء من الخصوصية.

•وجبة الافطار رومانسية (على شاطئ البحر أو في الحديقة).

•إمكانية تناول الوجبات داخل الغرفة أو مقر إقامة السكن

•رحلا بحرية خاصة (على متن الباخرة او السفينة).

•جلسات من الاسترخاء و المساج للعرسان (في غرف خاصة بالعرسان).

•رياضات بحرية و مائية/ أنشطة مسلية ترفيهية أخرى 

•حفلات الزفاف – الحفلات الخاصة -  الاحتفال بذكرى يوم الزواج.

وإذا كان العرسان ممن يفضلون السفر في رحلات منفردة خاصة، فإنه بإمكانهم اختيار الوصول إلى الجزيرة مباشرة عبر إحدى طائرات الهليكوبتر أو رحلات الطيران الخاصة أو بواسطة إحدىا ليخوت الفاخرةالتي تقل المسافرين من مانيلا إلى ماريندوك.  و يقوم فريق موظفي الحجز بتنسيق كافة الترتيبات والإجراءات من مانيلا . 

شهر عسل ينبض بحب الطبيعة