اخطاء تجنبيها بشأن ثوبك الابيض

كل امراة تحلم بارتداء الفستان الابيض

كل امراة تحلم بارتداء الفستان الابيض

فليكن قرار اختيار الفستان لك وحدك

فليكن قرار اختيار الفستان لك وحدك

التوتر اثناء ارتداء الفستان قد يُفسد اشرطته واحزمته

التوتر اثناء ارتداء الفستان قد يُفسد اشرطته واحزمته

اصلاح الفستان في يوم الزفاف مشكلة صعبة جدا

اصلاح الفستان في يوم الزفاف مشكلة صعبة جدا

اذا كان فستانك بذيل.. امنعي اي احد من الدوس عليه

اذا كان فستانك بذيل.. امنعي اي احد من الدوس عليه

تكاد لا توجد امراة لا تحلم بارتداء فستانها الابيض في يوم فرحها. فستان رسمته في احلامها وفصلت مقاساته وانتظرت وصول يومه. لذلك عزيزتي العروس، بعد ان امضيت سنوات تحلمين به لا تقتلي فرحة ارتدائه باخطاء قد ترتكبينها بشأنه عن دون قصد، فتقضين ليلة زفافك متوترة بسبب الفستان. 

"هي" تنصحك بتجنب ارتكاب بعض الاخطاء الشائعة المتعلقة بفستان العروس: 

قرار اختياره بيدك

اولا بالنسبة الى اختياره فليكن قرار اختياره لك وحدك. ولا تتاثري باراء المقربين بك. واحرصي على ان يتناسب موديل الفستان مع شخصيتك وذوقك وشكل جسمك لان لكل جسم قصّة تناسبه. ولا تستعجلي في الاختيار حتى لا تندمي في ما بعد، وخذي وقتا كافيا لاجل هذا الغرض. فاحرصي على شرائه قبل شهر من الزفاف على الاقل حتى تتجنبي ضغط الوقت.

اختاري من اجمل فساتين زفاف النجمات

 فستان زفافك من وحي الاميرات

ارتديه بهدوء

بالطبع ان لحظة ارتداء الفستان في يوم الزفاف تحمل الكثير من المعاني لك وستجدين نفسك متوترة من دون سبب. لكن حذار ان ينعكس التوتر على طريقة ارتدائه فتفسدين اي شيء في الفستان كالسحاب مثلا او احزمته او اشرطته، لان حل مثل هذه المشاكل سيكون صعبا في اللحظات الاخيرة وستزيدك توترا. 

احذري اتساخه

كوني حريصة جدا على ابعاد الفستان عن اي امر قد يوسخه. فلا تدعي احد يشرب العصير بقربه او القهوة او اي شيء حتى لا ينسكب عليه عن طريق الخطأ فتندمين على غلطتك، لان تنظيف الفستان في يوم الزفاف من اصعب الامور التي تواجهينها. ولكن في حال وقع المحذور او تفاجأتِ باي بقعة عليه تحتاج الى التنظيف، انتبهي جيدا للمواد التي تنظفين بها الفستان وتجنبي فركه بقوة حتى لا تفسدين القماش. واستعيني بشخص يملك الخبرة للتعامل مع هذه المشكلة الطارئة. 

الدوس على ذيل الفستان

اذا كان فستانك عزيزتي العروس بذيل طويل، فاحرصي على منع اي احد من الدوس عليه منذ لحظة ارتدائه في صالون التجميل حتى ولو اضطريت الى التعامل بقسوة مع المحيطين بك في هذا الشان سواء موظفين في الصالون او اهل واقارب واصدقاء، لان الدوس عليه قد يسبب له التمزق او الاتساخ وهذا يعني حزن بالنسبة لك.  

ابتعدي عن هذه الاخطاء بشان فستان الزفاف، وتالقي باجمل اطلالة في يوم عرسك.