افعال قومي بها بعيدا عن عريسك في ليلة الدخلة

نعومة اليدين والذراعين مطلوبة جدا في هذه الليلة

نعومة اليدين والذراعين مطلوبة جدا في هذه الليلة

خذي حمام دافئ لجسمك فقط من دون ان يشعر عريسك

خذي حمام دافئ لجسمك فقط من دون ان يشعر عريسك

استعدي لسحر هذه الليلة واثارتها

استعدي لسحر هذه الليلة واثارتها

اجذبي عريسك في هذه الليلة بسحر العطور الفواحة

اجذبي عريسك في هذه الليلة بسحر العطور الفواحة

انها اللحظة الفارقة في حياة كل عروس. ليلة الدخلة. بعد انتهاء الحفل، يغلق العروسان الباب خلفهما، تاركين وراءه كل ما يمكن ان يعكر صفو اولى لياليهما الجميلة، وسيجتمعان للمرة الاولى وحدهما تحت سقف واحد. 

من هنا تكتسب هذه الليلة اهمية كبيرة عند اي عروسين، لذلك فانه يجب ان تنتهي كبدايتها، جميلة، رائعة، ساحرة، هادئة، ومثيرة. 

بالطبع العروس استعدت لسحر هذه الليلة واثارتها، لكن يبقى عليها القيام بعد انتهاء حفل الزفاف ببعض الامور ، بعيدا عن عيون عريسها.

للعروس.. احذري الحديث في هذه الامور في ليلة الدخلة

هل العلاقة الحميمة ضرورة لا بد منها في الليلة الاولى؟

"هي" تعرفك ايتها العروس على امور ضرورية يجب القيام بها في الليلة الاولى: 

حمام دافئ

حفل الزفاف انتهى. ومن المؤكد انك استمتعتي به كثيرا. وقضيتيه بين الرقص والتقاط الصور والتنقل بين طاولات المدعويين لالقاء التحية عليهم. هذا المجهود سيترك اثاره على جسمك وسيسبب لك التعرق. لذلك لا تدعي عريسك يشتم اي رائحة قد لا تعجبه في اول ايام زفافك. وبعد دخول الغرفة ادخلي الى الحمام وقومي باخذ حمام دافئ وسريع لجسمك فقط، لتعيدي اليه الانتعاش وتُخلصيه من الروائح غير المرغوب بها. 

تعطير المناطق الحساسة

الحمام وحده لا يكفي. بل يجب ان يشتم عريسك في اول ليلة اجمل الروائح. لذلك قومي بعد الانتهاء من الحمام بتعطير جسمك كله خصوصا المناطق الحساسة لتفوح منك اطيب الروائح، ولتجعلي سحر العطور تجذب عريسك اليك في ليلة العمر. 

رائحة جميلة تفوح من فمك

بعد انتهاء تناول العشاء الرومنسي الذي اعده الفندق لكما، قومي بتنظيف اسنانك بغسول ذي رائحة جميلة او ضعي علكة على نكهة منعشة من اجل التمتع برائحة فم جميلة، لان الروائح الجميلة لا تقتصر على الجسم فقط، بل تطال رائحة فمك ايضا.

نعومة لليدين لا تُقاوم

نعومة اليدين ورائحتهما الجميلة ايضا مطلوبة في هذه الليلة. فتخلصي من بقايا الروائح غير المرغوب بها، وامنحيهما نعومة لا تقاوم من خلال استخدام كريم تنعيم ذي رائحة جميلة تخطف انفاس عريسك. وضعي الكريم ايضا على ذراعيك للغاية نفسها. 

قومي بهذه الامور خفية عن عريسك ودعي جمالك وروائحك العطرة تأسره في ليلة العمر.