رحلة شهر العسل إلى اللوكسمبورغ : تجربة فاخرة مفعمة بالحب

رحلة شهر العسل إلى العاصمة اللوكسمبورغ، لاشك انها ستكون تجربة فاخرة ومفعمة بالحب للعرسان الجدد، وسط مدينة التراث العالمي الشهيرة بقصورها التاريخية و مآثرها السياحية والعديد من القلاع و المتاحف إلى جانب صالات العروض الفنية والمسارح. إذا كان العرسان يرغبان في الحصول على مكان مميز وهادئ مع من الخصوصية المريحة ومناظر بانورامية تعزز المغامرات الرومانسية، فليس هناك أفضل من منطقة الأردين Ardennes  وأجواء الطبيعة في حديقة Nature Park  أو منطقة "مولذرال Mullethral" بتضاريسها الصخرية و طبيعتها الجذابة التي تحبس الأنفاس.

الخروج في رحلة للتنزه في أرجاء البلدة أو التجول مشيا في أحضان مواقعها الجغرافية البديعة،كفيلة بجعل العرسان يعيشان قصة حببأعلى درجات الرومانسية. علاجات السبا في المنتجعات الفاخرة ستمنح للعرسان تجربة لامثيل لها من الاسترخاء و الراحة. دون ان ننسى أصناف المأكولات الشهية بنكهاتها الألمانية و الفرنسية التي يمكن للعرسان التلذذ بطعمها.

مناطق جذب في اللوكسمبورغ تجعل منها أفضل وجهة رومانسية :

•منطقة الأردين Ardennes  و حديقة Nature Park  : جمال التلال و المناظر الخلابة و عراقة القصور و القلاع.

• منطقة مولذرال Mullerthal : تضاريس صخرية تشكل طبيعتها الجذابة، تشتهر بإسم سويسرا الصغيرة (little Switzerland).

•اللوكسمبورغ Luxembourg – : المدينة العاصمة المفعمة بمعالم الهندسةالمعماريةالعصرية.

•نهر موزيل Moselle : يوفر مناظر طبيعية خلابة في مختلف الأرجاء المحيطة

أفضل وقت لزيارة اللوكسبورغ :

يسود المنطقة أجواء مناخية معتدلة مع هطول كميات أمطار تقل نسبيا عن كمية الأمطار في بلجيكا. كما تشهد البلاد سقوط الثلوج خلال موسم الشتاء في المناطق الشمالية. ويبدأ أفضل وقت للزيارة من منتصف أبريل إلى منتصف أكتوبر.