اسباب تدفعك لاختيار جزر الكاريبي في شهر العسل

تحوي بربادوس معالم سياحية وكهوف طبيعية

تحوي بربادوس معالم سياحية وكهوف طبيعية

جزر سانت لوسيا في الكاريبي اكثر من رائعة وخيالية

جزر سانت لوسيا في الكاريبي اكثر من رائعة وخيالية

غروب الشمس في سانت لوسيا اكثر من رائع

غروب الشمس في سانت لوسيا اكثر من رائع

انه شهر العسل الحلم في هذه المنطقة

انه شهر العسل الحلم في هذه المنطقة

الراحة والهدوء تجدينها في جزيرة غرينادا

الراحة والهدوء تجدينها في جزيرة غرينادا

استمتعي بعشاء رومنسي مع عريسك في بقعة من اجمل بقاع الارض

استمتعي بعشاء رومنسي مع عريسك في بقعة من اجمل بقاع الارض

اقضي شهر عسل رائع في سانت لوسيا قبالة الجبال الشاهقة والطبيعة الرائعة

اقضي شهر عسل رائع في سانت لوسيا قبالة الجبال الشاهقة والطبيعة الرائعة

اذا كنت تبحثين عن الاسترخاء فبربادوس هي المقصد

اذا كنت تبحثين عن الاسترخاء فبربادوس هي المقصد

بين المناطق ذات المناظر الطبيعية الخلابة والغابات الرائعة، وعلى الرمال السوداء وفي الاجنحة العائمة على الماء، يمكنك عزيزتي العروس ان تقضي شهر عسلك الحلم في منطقة الكاريبي. فاذا لم تختاري بعد وجهتك لقضاء شهر العسل، اتفقي مع عريسك على اختيار هذه المنطقة لقضاء اول ايام زفافكما وللاستمتاع والاسترخاء بعد اشهر من الضغوط والتوتر والتعب. 

اجازة شهر العسل في افريقيا

الاسترخاء في بربادوس

فبربادوس مثلا لا تختصر الكاريبي كله، لكن مياهها الزرقاء الهادئة وشواطئها الرملية البيضاء تجذبك اليها للاسترخاء، وتوجد فيها الامواج المثالية للتزلج الخفيف. واذا اردت التسوق فان مناطقها الشعبية تكفل لك ذلك خصوصا ان التسوق هناك معفى من الرسوم الجمركية. والسهرات الليلية الجذابة ستجدينها في سانت لوارانس غاب. وستجدين كل ما تشتهين هنا من وسائل ترفيه ومتعة وتسوق. واذا اردت الغوص فلك ذلك، واذا اردت ركوب الطائرة فتستطيعين ذلك ايضا. وتحوي بربادوس ايضا معالم سياحية وكهوف طبيعية تشدك اليها. اسعار قضاء شهر العسل في هذه المنطقة ليست باهظة كما يتوهم الكثيرون بل يمكنك عزيزتي الاستمتاع بشهر العسل في هذه المنطقة بنفس تكلفة زيارة اي بلد اخر. 

سانت لوسيا

جزر سانت لوسيا في الكاريبي اكثر من رائعة وخيالية بمناظرها الطبيعية وغاباتها الممتدة مع النظر. اما غروبها فمشهد لا يُفوّت بسحره الخلاب، وسيدفعك ايتها العروس بالتاكيد لزيارة هذه المنطقة مرة اخرى. فاقضي شهر عسل رائع في هذه الجزيرة وسط الطبيعة والجبال الشاهقة. وتجدين في هذه الجزيرة فنادق كثيرة منها فندق ومنتجع "Ti Kaye Village" الذي يطل على الخليج، واسعاره مدروسة. ويسمح لك هذا الفندق بتعلم رياضة الغوص. ويوجد فيها مطعم رائع اسمه "Rainforest Hideaway" يقدم لضيوفه الطعام بطريقة هادئة ورومنسية على ضوء الشموع وهذا يناسبك جدا كعروس.

الجنة على الارض

ربما لم يُسعفك الوقت حتى الان على التعرف على مكان اكثر من رائع. لذلك اذا كنت تبحثين عن الجنة في الارض عليك بقضاء شهر العسل في جزر أنجيلا التي قيل عنها انها جنة من الجنات المختفية. فهذه الجزيرة تتيح الفرصة لك ولعريسك للاسترخاء بعد شهور من التوتر، وتمنحكما الاحساس بجو رومنسي في ظل وجود منتجعات عالمية تؤمن لكما كل وسائل الراحة والترفيه. وتتمتع هذه الجزيرة بطقس رائع وشواطئ مذهلة، وافاق بانورامية، وفيها تتمتعين بوجبات رومنسية عند غروب الشمس. 

العائلة الملكية الهولندية في جولة بالكاريبي

"الشلالات السبعة"

في جزيرة غرينادا وفي قلب الغابات المطرية يمكنك عزيزتي العروس ان تجدي اشهر الشلالات والتي تسمى "الشلالات السبعة" حيث الهدوء والراحة. 

وفي جزيرة التوابل يوجد منتجع يحمل اسم الجزيرة وهو يقع بمحاذاة شاطئ غراند ايس برماله البيضاء وشمسه الساطعة. واذا كنت تحبين الفخامة فان هذا المنتجع يحوي اربع اجنحة ملكية وهي عبارة عن فيلات صغيرة فخمة وأنيقة تحتوي مغطس وساونا، وهي مثالية لقضاء شهر العسل.

الاجنحة العائمة على الماء

يمكنك عزيزتي العروس ان تستمتعي بشهر العسل الحلم في الاجنحة العائمة على الماء في فندق رويال صندل كاريبيان في مدينة مونتيغو باي. فطوابقه الزجاجية، ومسبحه الخاص، واراجيحه العائمة، كلها مميزات تدفعك ايتها العروس لاختيار هذا المكان لقضاء شهر العسل. 

عودة الى التاريخ

واذا كنت عزيزتي العروس من محبي التعرف على الاثار وتاريخ الحضارات فان جزيرة بورتوريكو ستمنحك هذه الفرصة اذ تتميز بغناها بالكثير من المواقع التاريخية، خاصة في منطقة سان خوان القديمة وهي أقدم منطقة سكنية في بورتوريكو. وفي هذه الجزيرة توجد النوادي الليلية لقضاء سهراتك مع عريسك، اما مطاعمها فمميزة باطباقها اللذيذة. 

هذا غيض من فيض مما تحويه منطقة الكاريبي من جمال طبيعي ومناظر رائعة، فلا تفوتي زيارتها.