هكذا توضبين شنطة سفر أنيقة لشهر عسل في باريس!

بعد الزفاف لا بد من شهر العسل الذي يقوم فيه المتزوجون حديثاً للاستجمام والتمنع بوقت خاص بهما يبتعدان فيه عن ضوضاء الحياة، واحدى أبرز الوجهات السياحية لشهر العسل هي باريس مدينة الأضواء والرومانسية والموضة، لكن ماذا عليك توضيبه لتحصلي على شنطة سفر أنيقة؟

على العروس أن توضب شنطة سفر أنيقة ولاسيما لمدينة باريس حيث أنها عاصمة للموضة ولها طابع خاص بها، ولهذا اليك بعض النصائح لتساعدك في ذلك.

فساتين ناعمة ومرهفة

وضبي في حقيبتك بعض الفساتين القصيرة الناعمة والمرهفة وبذلك تتألقين بها في باريس في مناسبات العشاء الرومانسية التي سيصطحبك اليها زوجك مثل التي شاهدناها لدى كل من "الكسندر مكوين" Alexander McQueen، و"جيامباتسيتا فالي" Giambattista Valli.

شنط يد وأحذية وصنادل أنيقة

عليك بتوضيب نوعين من شنط اليد النوع الأول كبير وعملي من الجلد كالتي رأيناها لدى "سانت لوران" Saint Laurent، أو شنطة يد متوسطة الحجم تصلح للمناسبات الرسمية من "شانيل" Chanel. أما بالنسبة للأحذية فعليك بتوضيب حذاء مسطح للمشاوير الصباحية كالذي اخترناه لك من "ميو ميو" miu miu أو من تودز" Tod‪'‬s، وطبعاً حذاء بكعب عالي للسهرات المسائية كالذي اخترناه من "Gianvito Rossi.

شورت وبنطلون للمشاوير الصباحية

وضبي شورت بطول متوسط وبنطلون بأرجل واسعة لتقضي بهما معظم المشاوير الصباحية وقد اخترنا لك من "ميو ميو" Miu Miu، ومن "كوشني اي اوكس" Cushnie et Ochs.

جاكيت خفيف وأنيق

استعيني بجاكيت خفيف ليرد عنك برد باريس في الليالي الصيفية، ومن الافضل أن يكون الجاكيت بتصميم كلاسكيي بحيث يليق بمعظم الاطلالات كالذي انتقيناه من "ماج" Maje.

اكسسوارت ناعمة

احرصي على توضيب نظارات شمسية بتصميم مميز كالتي اخترناها من "فيكتوريا بيكهام" Victoria Beckham، ولاتنسي القبعة المستوحاة من الستايل الباريسي كالتي اخترناها من "جينيفر بحر" Jennifer Behr.

هذه هي أهم القطع الواجب توفرها في شنطة السفر الخاصة بك لقضاء شهر عسل أنيق وعلى الموضة في عاصمة النور والموضة باريس.