لشهر العسل : أعشاش من الرومانسية!

وجبة عشاء مثالية في إيكستابا كابيلا

وجبة عشاء مثالية في إيكستابا كابيلا

يمكن للعرسان قضاء أروع اللحظات

يمكن للعرسان قضاء أروع اللحظات

منتجع السبا

منتجع السبا

كابيلا

كابيلا

عشاء فاخر

عشاء فاخر

كابيلا إيكستابا – ميكسيكو

كابيلا إيكستابا – ميكسيكو

الغروب

الغروب

يمكن لرحلات شهر العسل أن تأتي بمختلف الأشكال والأحجام! فقد تكون على شكل عطلة على الشاطئ، أو رحلة من رحلات سفاري، أو مغامرة للتزلج وغيرها من الأنشطة. و لايعتمد الاختيار في ذلك على التقليد الروتيني أو العرف المتبع في قضاء شهر العسل عموما بقدرما يعتمد على طبيعة الزوجين و توافق ميولهما الشخصية المشتركة؛ سواء قررا قضاء عطلتهما الرومانسية في رحلة استجمام فاخرة على شاطئ البحر أو في القيام سويا بممارسة إحدى المغامرات المشوقة والانشطة المفعمة بالحركية كالغوص و الغطس و غيرها من المغامرات المسلية؛ أو من خلال السفر عبر التاريخ بزيارة بعض الاماكن و المآثر التاريخية الاستثنائية.

يعد منتجع كابيلا إيكستابا Capella Ixtapa في المكسيك، بموقعه الخيالي الذي يعانق إحدى المنحدرات المطلة على المحيط الهادئ؛ أفضل ملاذ للعرسان حيث يمكنهما الاستمتاع بالسباحة في حوض كبير فريد من نوعه ينبثق من حافة المنحدر، أو الخروج في نزهة على الشاطئ تحت ظلال أشجار الأكاسيا (الطلح/السنط)، أو ينعمان بلحظات من الاسترخاء والعلاجات الصحية في مركز سبا تحت سقف سعف النخيل المعروف في المنطقة باسم البالابا. جميع وسائل الراحة المتوفرة داخل المنتجع متاحة للعرسان مما يسمح لهما بالاستمتاع بكل لحظة يقضيانها في هذا المكان المميز. يمكن استخدام شبكة من السلالم والادراج الموجودة للحصول على إطلالة شاملة و مثالية ومشاهدة جمال المكان ومناظره الخلابة.

أما في ما يخص وجبات الطعام، يمكن للعرسان تناول وجبة العشاء وقت الغروب في مطعم على الهواء الطلق بطابع جميل للاجواء الريفية التي تعانق نسمات الساحل؛ لتذوق الأطباق المحلية التييتم تقديمها. وبالنسبة للراغبين في قضاء يوم خارج المنتجع يمكن زيارة مطعم "أماريس A Mares " والتلذذ بطعم أطباق جديدة غير مألوفة. 

يحصل العرسان في هذه الوجهة على المزايا التالية مما يمنحهم رحلة رومانسية لاتنسى مدى العمر:

•مسابح خاصة على الشرفة في كل جناح مع دوش استحمام بإطلالة مميزة.

•شاطئ خاص مع جلسات لممارسة اليوغا على شاطئ البحر. 

•الحصول على معالجات سبا صحية، وجلسات تدليك تستخدم فيها أعشاب قبائلAmuzgo  المحلية.

على بعد مسافة قصيرة من النبض السريع للحياة اليومية وضوضاء مدينة إيكستابا Ixtapa، تنعم هذه الوجهة الساحلية الهادئة بأجواء شاطئية وموقع بحري مميز يمنح لزائريها الفرصة للتقرب أكثر من عالم البحار على ساحل المحيط الهادئ والاستمتاع بتجربة  مغامرات الغوص الشهيرة لدى هذه المنطقة في مكان قريب من مدينة زيهواتانيجو Zihuatanejo.

كلها مزايا مثالية ينشدها العرسان للاستمتاع بشهر عسل ولا اروع تتناغم فيه أجواء الحب والرومانسية مع متعة المغامرة في منحدرات جبلية تعانق نسمات المحيط الهادي المنعشة بكل ود.