وجهة مثالية لاضفاء مزيد من السعادة على شهر العسل

صالة فيلا الغرفة الواحدة في سبايسرز تاماريند

صالة فيلا الغرفة الواحدة في سبايسرز تاماريند

شلالات غاردنرز

شلالات غاردنرز

سعادة العروسين في شهر العسل

سعادة العروسين في شهر العسل

البهو في سبايسرز تاماريند

البهو في سبايسرز تاماريند

يعد فندق سبايسرز تاماريند ريتريت Spicers Retreat Tamarind واحدا من أفضل الوجهات المثالية لقضاء شهر العسل؛ و هو فعلا يرقى إلى الوصف الذي يطلق عليه كملاذ "فريد و استثنائي حيث يلتقي أسلوب الحياة التايلاندية مع سكينة الغابات والأدغال الأسترالية".  إنه المكان المناسب للحصول على الاستجمام و الاسترخاء التام  بعيدا عن ضغوطات الحياة اليومية و التعب الذي يخلفه صخب حفل الزفاف لدى العرسان و مايسبقه عادة من عناء التحضيرات والتجهيزات.

يتم تقديم وجبة الافطار في الصباح بتوصيلها إلى فيلا الاقامة بحسب الوقت المفضل و المناسب بالنسبة لك، شاملة لخبز جوز الهند المقدم مع زبدة فاكهة Passion Fruit أو ما يعرف بثمار الحب ما يعطيه طعما فريدا و لذيذا. وتشمل قائمة الطعام التي يتم تقديمها هنا مأكولات فريدة من نوعها تشكل خليطا لذيذا يدمج ما بين النكهات الاستثنائية التي تميز ثقافة الطبخ الأسيوي والمكونات المحلية المتوفرة. كما تمتاز البيئة في هذا المكان بكونها تحافظ على الطبيعة و خاصية الاستدامة لمنطقة "سانشاين كوست هنترلاندSunshine Coast Hinterland".

مركز سبا أنيس The Spa Anise : 

يمكن للعرسان الاستجمام في حوض السباحة الدافئ، ثم التوجه نحو مركز السبا الخاص بالفندق سبا أنيس The Spa Anise والذي يقدم خدماته خلال النهار؛ للحصول على تجربة استرخاء لامثيل لها تشمل جلسات فاخرة من العناية إضافة إلى غرفة الهيدروثيرابي للعلاج المائي، يتم خلالها استضافة العرسان بمشروبات و مرطبات مجانية. تتوفر الجلسات العلاجية المخصصة للعرسان شريطة أن يتم الحجز قبل الموعد المرغوب بوقت مبكر.

شلالات غاردنرز Gardeners Falls  :

وعلى مسافة لا تبعد سوى ببضع دقائق مشيا على الأقدام توجد شلالات غاردنرز Gardeners Falls  حيث تتكامل جمال الطبيعة مع أصوات انهمار مياه الشلالات وزقزقة العصافير والطيور ورفرفة اجنحتها. أنشطة كثيرة يمكن الاستمتاع بممارستها وسط احضان هذه الطبيعة الخلابة كالقفز و تسلق الحبل أو التنزه و التجوال أو الاكتفاء بالتأمل في بهائها و جمالها المنقطع النظير ... 

شلالات كونداليلا Kondalilla Falls:

وتوجد بالقرب من هنالك أيضا حديقة شلالات كونداليلا الوطنية حيث المزيد من فرص المغامرات الشيقة و المسلية. وفي القرى الساحرة المجاورة يمكن ايجاد مجموعة من المتاجر و المحلات لبيع منتوجات الحرف و الصناعات اليدوية والقطع الفنية.

كلها مزايا و خصائص تميز هذه الوجهة الفريدة لتجعلها بحق ملاذا مثاليا لقضاء شهر عسل مليء بالسعادة و البهجة و الرومانسية التي يبحث عنها كل العرسان.