افعال احذريها تدل على خيانة عريسك لك

بعض الرجال مجبولون على الخيانة

بعض الرجال مجبولون على الخيانة

الرجل الخائن يجهد في عدم ترك اي دليل يثبت خيانته

الرجل الخائن يجهد في عدم ترك اي دليل يثبت خيانته

الخائن يمنع عروسته من لمس هاتفه خوفا من الفضيحة

الخائن يمنع عروسته من لمس هاتفه خوفا من الفضيحة

احذري من بعض الافعال التي تدل على خيانة زوجك

احذري من بعض الافعال التي تدل على خيانة زوجك

اخلاص العريس في العلاقة الزوجية او في علاقته اثناء الخطوبة، امنية تراود كل الفتيات، اذ تحلم العروس ان تشكل محور حياة عريسها، في الحب وفي الاحلام، وفي بناء المستقبل. 

لكن بعض الرجال مجبولون بالخيانة، ولن يقف الارتباط الرسمي بعروستهن، حائلا في السعي وراء نزواتهن، او في انهاء علاقات محرمة اقاموها قبل اعلان الخطوبة. من هنا يتوجب على العروس الحذر بشأن عريسها خصوصا اذا تكررت عنده بعض الافعال غير المالوفة بالنسبة لباقي الرجال. 

الانترنت وراء الخيانة الزوجية وزيادة حالات الطلاق

الخيانة الزوجية تزعج دريد لحام

"هي" تضيء على بعض الامور التي يجب عليك ايتها العروس، الحذر منها لانها تؤشر على خيانة عريسك لك: 

الجلوس معك لا يعنيه كثيرا

سواء كنت في فترة الخطوبة، او عروسا جديدة، فان من الامور التي تدل على خيانة زوجك لك هو عدم تلهفه للقائك او الاطالة في الجلوس معك، وترينه دائما يختلق الحجج من اجل المغادرة سريعا وانهاء جلسة كنت تستمتعين بها. كما انه يخاف من الجلوس كثيرا معك خوفا من زلة لسان تفضح خيانته امامك. 

هاتفه يخصه وحده

الرجل الخائن يجهد في عدم ترك اي دليل يثبت خيانته. والهاتف هو اكثر وسيلة يمكن ان تفضحه، لذلك يحرص على ابعاده عن خطيبته او عروسته الجديدة ويرفض اعطائها كلمة السر بحجة انه شيء يخصه ولا يحب التدخل في خصوصياته. ولكن في الحقيقة يخشى من وصول رسالة او اتصال من المراة الثانية اثناء وجود الهاتف بيد عروسته، فتؤدي الفضيحة الى انهاء العلاقة. 

غموض وحذر

العريس الخائن تجدينه دوما غامضا في حديثه وحذرا في انتقاء عباراته. قد يزعجه طرح الاسئلة الكثيرة التي تتعلق بيومه وبما فعله خلال النهار، لان مثل هذه الاسئلة تجره الى زلات لسان لا يريدها، ويريد الاقتضاب في الحديث عن تفاصيل يومه. 

التأخر عن موعده معك او عن المنزل

ارتباطه بامرأة اخرى لا يساعده على الالتزام بمواعيده معك. فترينه احيانا يتاخر عن موعده معك او حتى يلغيه كله انت كنت في فترة الخطوبة، وان كنت عروسا جديدة ستجدينه يتاخر احيانا كثيرا في العودة الى المنزل وسيكون جاهزا ولديه القدرة على اختلاق الحجج لتبرير ما حصل. 

الاهتمام الزائد بشكله

اذا رايت عريسك فجأة بدأ بالاهتمام بشكله الخارجي بعد اهماله ذلك سابقا، فاعلمي ان امراة جديدة دخلت حياته، وستجدينه يبالغ في ارتداء اجمل الثياب واستخدام افخر العطور للتقرب اكثر من المرأة الغريبة. 

تسخيف انتقاداتك

الرجل الخائن يسخّف شكوك خطيبته او عروسته به ويحاول دائما ان يتهمك بانك موتورة بسبب انتقاداتك له واسئلتك له عن وقته خارج المنزل، ويهدف من اسلوبه هذا الى الضغط عليك من اجل انهاء استجواباتك له وشكوكك به.