امور لا تفعليها حتى لا تثيري غيرة خطيبك

لا تعطي رايك برجل غريب امام عريسك

لا تعطي رايك برجل غريب امام عريسك

علاقتك باصدقائك الرجال تثير غيرته

علاقتك باصدقائك الرجال تثير غيرته

الصديقة المميزة في حياتك المنافسة الاولى بالنسبة له

الصديقة المميزة في حياتك المنافسة الاولى بالنسبة له

اذا احس الرجل بالاستهتار بالعلاقة يشعر بغيرة كبيرة

اذا احس الرجل بالاستهتار بالعلاقة يشعر بغيرة كبيرة

الغيرة تدل في اغلب الاحيان على حب كبير يكنه الشخص لشريكه. لكن في بعض الاحيان تحدث الغيرة بين العروسين بسبب تفاصيل لا تعيرها العروس اهمية كبيرة فيما تكون تعني الكثير بالنسبة للعريس. 

الغيرة الزوجية:  اعتدلوا تسلموا

اليك افضل الحلول لعلاج الغيرة

لذلك سنعرّفك عزيزتي العروس اليوم على مواقف تثير غيرة عريسك جدا من دون ان تكوني على دراية بذلك:

الثناء على اصدقائك

غالبية الفتيات تجمعهن علاقات صداقة بزملائهم في الجامعة او العمل او بحكم الجيرة. ومهما تعددت تسميات الصداقة فانه يتوجب عليك عزيزتي العروس، منذ لحظة ارتباطك بعريسك، وضع حدود مع جميع اصدقائك الرجال من دون ان تصل الى حد القطيعة، فتحترمين مثلا وجود عريسك في حياتك فلا تذكرين الخصال الحميدة في اصدقائك ولا تتحدثين عن اشتياقك لرؤية احدهم... فان مثل هذه الامور تثير غيرة الرجل بشدة. 

عريسك قبل اهلك

من اشد ما يثير غيرة عريسك هو منحه شعور ان الاولوية في كل شيء لاهلك، سواء في الراي او الهدية، او الواجبات. فالعريس يريد دائما الشعور بانه الاولوية بالنسبة الى عروسه وان رأيه الاهم في كل ما يهم تفاصيل حياتهم الزوجية من دون تدخل اهل العروس. لذلك احرصي على وضع حدود لاهلك في ما يتعلق بعلاقتك بعريسك حتى لا تثيرين غيرته من اهلك وسخطه عليك. 

الصديقة.. منافسة له

في الشتاء الماضي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعية فيديو لعناق حار بين عروس وصديقتها مما تسبب في غيرة وضيق العريس، فاندفع تجاه العروس وهمس في أذنها محاولًا إنهاءه. هذا الفيديو ليس تمثيلية بل حقيقة تواجهها الكثير من العرائس اللواتي تربطهن صداقة متينة بصديقاتها. فالعريس ينظر الى هذه الصديقة على انها غريمته ومنافسته الاولى في عروسه ويود التخلص منها باي طريقة كمحاولة وضع حدود لعلاقتها بعروسته او الاتيان بعريس لها ان كانت عازبة لابعادها عن حياته. 

استهتارك بالعلاقة 

بالنسبة الى الرجل فان العلاقة الزوجية وقبلها الخطوبة، تعتبر رباط مقدس يجب ان يحتل الاولوية بنظره عند العروس. لذلك فاذا احس الرجل بالاستهتار وعدم منح العلاقة الاهمية التي تستحقها ورأى انك تعيشين حياتك كما لو كنت عزباء فانه سيشعر بالغيرة الكبيرة.  

النظر الى رجال غرباء

كل عروسين يمضيان فترة لابأس بها من خطوبتهما في التحضير لزفافهما او في الترفيه والتسلية في اماكن عامة مما يعني ان هناك فرص كثيرة للالتقاء برجال غرباء. فاذا احس العريس ان شيء ما لفتك بغريب، او أطلت النظر اليه، او حتى اعطيت رايك بشيء يخص هذا الرجل امام عريسك، فان نار الغيرة ستشتعل في قلبه.