امور يجب ان تبقى بينكِ و بين عريسكِ فقط .. بعد الزفاف !

من الطبيعي وجود مشاحنات زوجية

من الطبيعي وجود مشاحنات زوجية

مناقشة الامور التي تخص العروسين معا

مناقشة الامور التي تخص العروسين معا

لا تتحدثي بهذه الامور بعد الزفاف

لا تتحدثي بهذه الامور بعد الزفاف

امور يجب ان تبقى بينك وبين عريسك فقط

امور يجب ان تبقى بينك وبين عريسك فقط

امور يجب الا تتحدث بها العروس مع الصديقات

امور يجب الا تتحدث بها العروس مع الصديقات

الامور المادية

الامور المادية

يجب ان يختلف اسلوب العروس و تقييمها للامور بعد الزفاف، فقد اصبحت زوجة مسؤولة عن هذه الشراكة الزوجية، و تقع على عاتقها مسؤولية بناء علاقة قوية بينها و بين عريسها، و ان تتجنب انعدام الثقة بينهما باي طريقة كانت، و احدى النقاط الهامة التي يجب ان تعيها العروس تماما لضمان ذلك، ان تعلم ان هناك امور يجب الا تتحدث بها مع احد، و يجب ان تبقى بينها و بين عريسها فقط.

لا تتحدثي بهذه الامور بعد الزفاف

لا شك ان الاجتماعات العائلية و احاديث الصديقات لا تخلو من مناقشة العديد من الامور الخاصة و العامة احيانا، و تكثر الاحاديث و التساؤلات و النصائح للعروس تحديدا في بداية حياتها الزوجية، و بالتاكيد هناك الكثير من الامور يمكن للعروس مشاركتها مع الاخرين، مثل رحلة او وظيفة او منزل و ما الى ذلك، بينما هناك امور يجب الا تتحدث بها العروس مع احد، و ان تبقى بينها وبين عريسها فقط، ومن ابرزها :

- العلاقة العاطفية :احرصي على الحفاظ على خصوصيَّة و سريَّة العلاقة الحميمة التي تحصل بينكِ و بين شريك عمركِ في غرفة نومكما، و تجنبي تماماً ان تقعي في فخ الحديث عن اي تفاصيل تخص هذه العلاقة مع احد.

- المشاحنات الزوجية: من الطبيعي وجود مشاحنات و اختلافات في الراي بين اي زوجين، و قد تظن العروس احيانا ان من الطبيعي التحدث عن كلّ التوترات و المشاحنات الحاصلة بينهما سواء  لوالدتها او اخوتها او صديقاتها، من منطلق شعورها بمجرد الانزعاج، بينما قد يشعر المحيطون بها بان علاقتها بزوجها متعكرة، و قد يشعر البعض احيانا بعدم الارتياح عند زيارتها في منزلها او عند الالتقاء بزوجها.

- صحة الزوج : ان صحة الزوج امر يخصه وحده، وعلى العروس حماية خصوصيته تلك، واعتبارها من خصوصيات علاقتهما، حتى و ان ظنت ان مشكلته الصحية شائعة، فهي لا تعلم تفكيره و حقيقة مشاعره نحو هذه المشكلة.

- ماضي الزوج : ربما يتشاطر الزوج مع زوجته اموراً تتعلق بماضيه، سواء كان الامر يتعلق بسوء استغلاله للمال او فشل مالي او فشل عاطفي و ما الى ذلك، و مهما كان الامر، يجب الا تخون العروس ثقته تلك عبر مشاركة هذه الامور التي لا يرغب بان يعرفها الاخرين.

- الامور المادية: اموركما المادية تخصكما وحدكما، و لا يجب ان يطلع على تفاصيلها احد، و حتى في حال وجود مشاكل مادية او تراكم ديون و غير ذلك، فيجب ان تكون حلول هذه المشاكل المالية بين الشريكين فقط.