معلومات ضرورية  قبل استئجار ليموزين لحفل زفافك

معلومات ضرورية  قبل تأجير ليموزين لحفل زفافك

معلومات ضرورية قبل تأجير ليموزين لحفل زفافك

ما هو عدد الاشخاص الذي تتسع لهم سيارات الليموزين؟

ما هو عدد الاشخاص الذي تتسع لهم سيارات الليموزين؟

ما هو الوقت المناسب لحجز سيارة الليموزين؟

ما هو الوقت المناسب لحجز سيارة الليموزين؟

ما الأسباب التي تجعل الليموزين خيار شائع في حفلات الزفاف؟

ما الأسباب التي تجعل الليموزين خيار شائع في حفلات الزفاف؟

هل تفكرين في استئجار سيارة ليموزين حتى تقوم بنقلك إلى المكان الذي سيقام فيه حفل زفاف؟ الكثير من العرائس يفضلن القيام بذلك هذه الايام، وهو خيار جيد للغاية في حالات عديدة ولكن قبل أن تفكري أنت أيضا في ليموزين لاستخدامه في التنقل في يوم حفل زفافك عليك أن تعرفي بعض المعلومات الهامة عن الليموزين وانواعه وما عليك أن تتوقعيه عند قيامك بتأجيره.

 اليك مجموعة من الاسئلة والاجوبة التي ستجيب عن تساؤلاتك حول استئجار سيارة ليموزين في يوم حفل زفافك:

ماهي السيارة الليموزين؟
على العكس مما يعتقد الكثير من الناس، فإن السيارة الليموزين ليست ماركة في حد ذاتها أو تنتمي لماركة واحدةن وإنما هي نوع من السيارات له مواصفات محددة اهمها أن تكون من السيارات الفاخرة كبيرة الحجم وعادة ما يقوم بقيادتها سائق خاص، سيارات الليموزين تعد خيارا شائعا في حفلات الزفاف لانها تتسع لعدد اكبر من الاشخاص ، كما أن مظهرها الجميل والفاخر يجعلها خيارا مثاليا لحفلات الزفاف.

ما هي انواع السيارات الليموزين؟
سيارات الليموزين التقليدية تتميز بعدة صفات اهمها أنها سيارات طويلة نوعا ما وهي اطول من السيارات السيدان الرئيسية وهي سيارات فخمة وفارهة تتسع لعدد ركاب لا يقل عن 5 أو ستة بدون حساب السائق وعادة ما تحتوي سيارات الليموزين على عدة كماليات من الداخل مثل ثلاجة صغيرة للاطعمة والمشروبات، هاتف، جهاز تلفاز، وهناك العديد شركات السيارات التي تنتج سيارات ليموزين فخمة اشهرها كرايسلر، كاديلاك، هولدن، مرسيدس-بنز، تويوتا.

ما الأسباب التي تجعل الليموزين خيارا شائعا في حفلات الزفاف؟
سيارات الليموزين تعد خيار شائع في حفلات الزفاف لعدة اسباب اهمها أن سيارات الليموزين تعد خيارا جيدا يضمن ألا يقلق العروسين حيال مشكلة توفير وسيلة مناسبة للنقل يمكن الاعتماد عليها، كما أن تجربة أن يقوم سائق خاص بنقلك تعد من التجارب الرائعة التي تجعلك تختبر حياة الرفاهية بل وستجعلك تشعر بأنك أحد نجوم هوليود، ويوم حفل زفافك هو افضل الايام التي يجب أن تختبر فيها حياة الرفاهية والراحة، بالاضافة إلى ذلك فإن سيارات الليموزين تعد خيار عمليا لأنها تتسع لعدد كبير من الاشخاص وبذلك يمكن أن تستخدم في نقل العروس وعدد لا بأس به من صديقاتها وقريباتها إلى المكان الذي سيقام فيه حفل الزفاف.

ما هو عدد الاشخاص الذي تتسع لهم سيارات الليموزين؟
اجابة هذا السؤال تتوقف على نوع السيارة الليموزين التي ستقومين باستئجارها ، سيارة الليموزين التقليدية تتسع لحوالي 5 اشخاص، أما سيارات الليموزين الطويلة والفارهة فهي تتسع لعدد 10 اشخاص فاكثر، سيارات الليموزين من ماركة كرايسلر تعد خيارا مفضلا لدى من يرغبون في سيارات ليموزين طويلة حيث تتسع لعشرة اشخاص على الاقل.

ما هي متوسط تكلفة الليموزين؟
اجابة هذا السؤال تتوقف على عدة اشياء اهمها عدد الساعات التي ستستخدم فيها الليموزين، موعد استئجار سيارة الليموزين حيث تزداد اسعار تأجير سيارات الليموزين في موسم الذروة لحفلات الزفاف، وهناك أيضا الموقع الذي ستذهب إليه السيارة الليموزين هل هو في داخل المدينة أو في ضواحي المدينة أو خارجها، اجابة هذه الأسئلة تحدد تكلفة السيارات الليموزين.

هل تأتي سيارات الليموزين دائما بسائق يقودها؟
استئجار سيارات الليموزين يختلف عن السيارات العادية، فبينما تأتي السيارات العادية بدون سائق فإن الأمر يختلف في حالة سيارات الليموزين لأن توفير سائق للسيارة الليموزين يعد جزء من تجربة الرفاهية التي ستختبرها في حالة الحصول على سيارة ليموزين ومهمة سائق الليموزين لا تتوقف على قيادة السيارة فقط ونقلك من مكان لاخر فهو يقوم أيضا بفتح باب السيارة لك وتقديم المشروبات الباردة لك في داخل السيارة وهذا أيضا جزء من التجربة الرائعة التي يقدمها لك الانتقال من مكان لاخر بالسيارة الليموزين.

ما هو الوقت المناسب لحجز سيارة الليموزين؟
الخبراء ينصحون بحجز سيارات الليموزين قبل 6 اشهر على الاقل من موعد حفل الزفاف لضمان توفرها في الموعد المناسب، ويفضل تأجير سيارة الليموزين قبل 9-12 شهر من موعد حفل الزفاف إذا كان حفل زفافك سيقام في موسم الذروة.

هل يمكن التدخين أو تناول الطعام أو الشراب في داخل السيارة الليموزين؟
الأمر يتوقف على سياسة الشركة التي تقوم باستئجار الليموزين، ولكن غالبا لا تسمح شركات تأجير الليموزين بالتدخين في داخل سياراتها، أما بالنسبة للمشروبات فهو أمر مسموح به عادة لدى شركات تأجير سيارات الليموزين.