أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل في موسم الشتاء

الاستمتاع بالمناظر الخلابة

الاستمتاع بالمناظر الخلابة

فندق كرادل مانتين لودج

فندق كرادل مانتين لودج

منظر الغروب

منظر الغروب

سفير فرايسينيت

سفير فرايسينيت

ستانلي

ستانلي

المنتجع

المنتجع

ايغلز نيست ريتريت

ايغلز نيست ريتريت

إذا كنت ممن يخططون للزواج في فصل الشتاء، فليس هناك من مكان أفضل من تسمانيا Tasmani لقضاء شهر العسل. مناظر طبيعية خلابة وأصناف المأكولات الشهية اللذيذة ووفرة من المغامرات الشيقة و الانشطة المسلية كلها توجد في هذا المكان الرائع. 

تعتبر هذه المنطقة ذات شكل قلب؛ أصغر جزيرة و ولاية في أستراليا، وتتمتع بجمال يحبس الانفاس فضلا عن أن هواءها يعد الأنظف والأنقى في العالم. وجعل منها موقعها المتواجد في أقصى العالم على البر الرئيسي الاسترالي قبل محطة أنتاركتيكا، أفضل منطقة سياحية بالنسبة للعرسان الباحثين عن شهر عسل مليء بالخصوصية المريحة والمغامرات المشوقة.  

تضم هذه الجزيرة خمسة أماكن يمكن التوجه إليها :

•فندق كرادل ماونتين لودج ومنتجع فالدهايم الألبي  Cradle Mountain Lodge & Waldheim Alpine Spa

وهو أقرب فندق من منطقة الجبال حيث يمكن الملاذ إلى الطبيعية؛ و تحيط بالمكان مسارات الممشى، و توفر أشجار الصنوبر هناك مرافق و وسائل الكماليات و الاسترخاء مثل مستلزمات المدافئ، و المطاعم وأحواض السبا بما في ذلك "منتجع فالدهايم الألبي Waldheim Alpine ". يمنح الفندق فرصة للاستمتاع بأجواء من المغامرة و الأنشطة المسلية في جدول يومي منظم، ام الاكتفاء باالاسترخاء و الاستلقاء في الغرفة و التأمل و الاستمتاع بجمال الغطلالات الطبيعة المبهرة.

•سفير فريسينيت Saffire Freycinet

يقع هذا المنتجع على الساحل الشرقي لولاية تسمانيا ويطل على خليج المحار Great Oyster  و جبال هازاردز Hazards Mountains، وهو بمثابة أفضل الأماكن في العالم و أنظفها و أنقاها بمرافق فاخرة توفر كل مستلزمات الرفاهية و الترف اللامدود لتجعل من شهر العسل التسماني تجربة لامثيل لها. كما يضم المنتجع مركز سبا داخلي و مطعم راقي يقدم أشهى الأطباق المحلية و غير ذلك من المرافق و الخدمات التي تلبي كافة الطلبات و الرغبات دون الحاجة إلى البحث عنها خارج الفندق.

•بيبرز كالستوك Peppers Calstock

تتوفر غرف للاقامة بداخل هذا الفندق التي تم بنائه خلال القرن 18؛ حيث يضم 7 غرف للزوار و جناحين.

•إيغلز نيست ريتريت Eagles Nest Retreat

وجهة مثالية توفر أجواء من الخصوصية المريحة مع مناظر بانورامية رائعة تبهج الروح. وتمتاز المرافق بها بأثاث  وتجهيزات مصممة بصناعة محلية، مطبخ مجهز بالكامل، مركز سبا داخلي لتوفير  خدمات المساج والتدليك وغير ذلك من وسائل الراحة والخدمات المترفة.

•@VDL ستانلي @ VDL Stanley

و هو عبارة عن فندق بوتيك مصمم بطريقة  معمارية فريدة بجدران زرقاء من الحجارة و يضم أجنحة للزوار، مما يضمن الخصوصية و الحرية الشخصية. و كل الغرف تتوفر على إطلالات بحرية جميلة وطبيعة رائعة.