للعروس الجديدة.. افعال محببة تقرب عريسك منك

مرحلة العلاقة الزوجية تحتاج توددا وتقاربا اكثر

مرحلة العلاقة الزوجية تحتاج توددا وتقاربا اكثر

كوني بشوشة دائما

كوني بشوشة دائما

تجملي دائما كانك عروس جديدة

تجملي دائما كانك عروس جديدة

المرح من اكثر الصفات التي تجذب الرجل الى المراة

المرح من اكثر الصفات التي تجذب الرجل الى المراة

تجهد العروس خلال فترة الخطوبة الى التودد لخطيبها واظهار افعالها الحميدة والمبالغة بها احيانا طلبا للتقارب معه ولتوطيد العلاقة. هذا الاسلوب في التعامل ينبغي ان لا يقف عند حدود هذه الفترة بل ان يمتد الى فترة ما بعد الزفاف حيث تحتاج مرحلة العلاقة الزوجية توددا اكثر وتقاربا وتوطيدا للعلاقة. 

لذلك "هي" تقدم اليك عزيزتي العروس لائحة بافعال محببة تقرب عريسك منك بعد الزواج: 

مفتاح قلب الرجل معدته
لطالما ارتبط قلب الرجل بمعدته، حتى قيل ان مفتاح قلب الرجل بطنه. لذلك لا تستهيني بهذا المثل بل انظري اليه على انه حاجة لكل الرجال في الشرق والغرب منذ لحظة هبوط ادم الى الارض، وزوجك ليس استثناء. لذلك تعلمي قبل الزفاف فنون الطبخ واتقنيها جيدا حتى تكسبي بها قلب زوجك، وحاولي تدليل عريسك بطبخات لذيذة خاصة به ومميزة عنده. 

من جهة اخرى، ولان الرجل يحب الاكل، جرّبي ان لا تزعجيه اثناء خروجكما لتناول الطعام في المطعم باي شيء، كأن لا تاكلي بشهية بحجة الريجيم، او بحجة ان ماكولات المطعم غير لذيذة ولم ترق لك، او لاي سبب اخر، لان حينها ستنغصين عليه لقمته ولن تدعيه يهنأ بها وسيحسب الف حساب في المرة القادمة كي يدعوك الى مناسبة شبيهة. 

اعتني بنظافتك الشخصية
الاعتناء بالنظافة الشخصية لا علاقة لها بالتزيين. لذلك ركزي على نظافتك الشخصية دائما وابدا ولا تدعيه يشتم منك الا كل رائحة جميلة. فمثلا حاولي تجهيز الطعام قبل وصوله بساعة على الاقل الى المنزل من اجل ان يكون لديك الوقت الكافي للتخلص من روائح البصل والثوم العالقة على جسمك، والتي ستثير اشمئزازه اذا ما لاقيتيه بها. وبالنسبة الى روائح جسمك استخدمي دائما العطور له والغسول للمناطق الحساسة من اجل رائحة فواحة تاسرين بها قلبه. 

تزيني دائما لزوجك
التزين لا يقل اهمية عن النظافة الشخصية بعد الزواج كما قبله. فحاولي دائما ان تحافظي على جمالك بعينه، وان تجددي هذا الجمال. وامنحي نفسك وقتا كافيا من اجل الاعتناء ببشرتك وشعرك وجسمك ومن اجل عمل ماسكات لوجهك. واعلمي ان جزءا من نجاح العلاقة مع زوجك يعتمد ايضا على مظهرك لذلك لا تهملي هذا الجانب. 

كوني مرحة
من اكثر الصفات التي تجذب الرجل الى المراة هي صفة المرح، وتتفوق في اهميتها على الجمال والمظهر. لذلك حاولي ان تكوني دائما مرحة وبشوشة لتضفي جوا من الفرح والسعادة على منزلك الزوجي، وعلى عريسك الذي يلجأ اليك بعد يوم طويل من العناء في العمل. واذا لم يكن المرح جزءا من شخصيتك لا تبالغي بتصنعه وجربي ان تكوني بشوشة اكثر. 

عاملي أهله بالحسنى
كلما احسنت التعامل مع اهل زوجك مستقبلا كلما كسبت قلبه. هذه حقيقة لا بد ان تعرفيها لذلك اسعي دائما لاقامة افضل العلاقات مع حماتك واهله وابتعدي عن التجريح بافعالهم امامه او انتقادهم لانه لن يستطيع تقبل هذا الامر.