للعريس: كلمات يجب ان تقولها لعروسك في يوم الزفاف

كلام الحب سينعكس على وجهها وعينيها بريقا وتوهجا

كلام الحب سينعكس على وجهها وعينيها بريقا وتوهجا

افتتح يوم ا لزفاف بعهود الحب مع عروستك

افتتح يوم ا لزفاف بعهود الحب مع عروستك

اخبرها لحظة لقائك بها في الصالة كم انك محظوظ بها

اخبرها لحظة لقائك بها في الصالة كم انك محظوظ بها

انه اليوم الاهم في حياة العروس. لطالما انتظرته ونسجت حوله الاحلام والحكايا. انه يوم الزفاف. يوم سيشكل فارقا زمنيا بالنسبة للعروس، بين مرحلة أفلت من حياتها الى غير رجعة، ومرحلة اخرى تخطو اليها حاملة حولها الف سؤال. 

لذلك جميل ايها العريس ان تجعل هذا النهار يُشرق على رسائل الغرام، وعهود الحب، لتدخل عروستك عند افول الشمس، قاعة زفافها وكلها ثقة بحسن اختيارها لك، وهي تتوق الى اللحظات التي ستجمعكما معا الى الابد. 

"حبيبتي الابدية"
باحساس مرهف وصوت يملؤه الحب قل لها في صباح يوم الزفاف وفي اول اتصال بها، انها حبيبتك الابدية. ان هذه الكلمة كفيلة بان تهز اعماقها من الداخل وتُشعرها بمدى حبك لها. انها الكلمة التي تتمنى ان تسمعها عروستك منك كل يوم وكل ساعة لتزيد ثقة بحبك لها، فتبادلك المشاعر نفسها، وينعكس ذلك عليكما سعادة زوجية وارتباط ابدي. 

انت الاجمل
تنتظر الفتاة لسنوات، اللحظة الاولى التي سيراها بها عريسها في فستانها الابيض، عروسا تنتظره ليحملها الى عالم اخر. انه فارس الاحلام التي رسمت من اجله الف صورة بفستانها الابيض، وها هي الان وجها لوجه امامه بكامل زينتها واناقتها وانوثتها. بفستانها الابيض الذي حلمت به. لذلك لا تدع عزيزي العريس هذه اللحظة تمر مرور الكرام بالنسبة اليها بل استغل الفرصة لتقل لها "انها الاجمل" في عينك، انها الاروع. فمثل هذه الكلمات ستفعل فعلها بنفسها وستزيدها ثقة بجمالها وبنفسها وبك في ان واحد وستمنحها سعادة لا توصف.  

انا محظوظ بك
"انا محظوظ لارتباطي بك" عبارة اهمس بها في اذن عروسك لحظة لقائك بها في صالة الافراح. هذه العبارة ستشعرها كم هي مهمة في حياتك، وستجعلها تشعر بقيمتها بالنسبة اليك، وبالفخر لارتباطها بك، وستفاخر بك بالتاكيد كل محيطها. وان هذا التوقيت لهذه العبارة سينعكس على وجهها وعينيها بريقا ونضارة وتوهجا خلال الحفل. 

كم انتظرت هذا اليوم
اعترف لها في رسالة هاتفية او اتصال هاتفي باشواقك التي انتظرتها من اجل الوصول الى هذا اليوم. وقل لها "جاء اليوم المنتظر ولا استطيع الانتظار حتى انتهائه"، فان هذه العبارة ستزلزل انوثتها وستجعلها تشعر بالحماس والشوق من اجل انتهاء الحفل والانفراد بك لاول مرة في غرفة واحدة، وستُشعرها هذه العبارة كم هي مهمة في حياتك.