نصائح للعروس لابقاء عريسك مبتسما دائما

كل عروس تحلم بحياة زوجية سعيدة خالية من المشاكل

كل عروس تحلم بحياة زوجية سعيدة خالية من المشاكل

اخبريه دائما كيف تغيرت حياتك الى الافضل بعد زواجك منه

اخبريه دائما كيف تغيرت حياتك الى الافضل بعد زواجك منه

ابقاء عريسك مبتسما يساعد في تكوين اسرة سعيدة

ابقاء عريسك مبتسما يساعد في تكوين اسرة سعيدة

عروستنا الجميلة، لا شك انك تجهلين الكثير عن الحياة الزوجية المقبلة عليها، ومهما تعلمت عن اساليب معاملة زوجك المستقبلي فستظلين بحاجة الى المزيد من اجل الوصول الى حياة مستقرة هنيئة، ترسمين فيها البسمة على وجه عريسك دوما وتكونين خلالها اسرة سعيدة تعيش في كنف الحب والمودة. 

لذلك "هي" تقدم لك وصايا من اجل توطيد العلاقة مع زوجك وزرع البسمة على شفتيه دائما: 
اعترفي له بحبك

عبري له عزيزتي العروس دائما عن مشاعرك وصدق عواطفك. وقولي له كم تحبينه وكم غيّر حياتك، ومنحك الحب والسعادة. وعندما يتاخر بادري الى الاتصال به للاطمئنان عليه، فانه سيلاقيك تلقائيا بالبسمة عند عودته الى المنزل وحتى كلما جالسك. كما يمكنك ضمه الى صدرك وتقبيله  كلما دخل وخرج من المنزل لتزيد المودة واللحمة بينكما. 

لاقيه بالابتسامة

من اهم الوصايا لك عزيزتي العروس ان تلاقي زوجك دائما بالبسمة عند عودته من العمل، وبرسمها على وجهك كلما التقت عيناكما في المنزل او اي مكان اخر لان من شان هذا الوجه السمح المبتسم ان يرسم بسمة دائمة على وجه زوجك ويقربك اكثر الى قلبه. 

الكلمات الجميلة

من منا لا يطرب لسماع الكلمات الجميلة بحقه؟ فكيف اذا كانت صادرة عن الشريك الزوجي، فانها بالتاكيد ستوطد علاقتكما وستجعله هذه الكلمات متيم في حبك، ولن يتمالك نفسه عن رسم البسمة كلما نظر اليك او خطرت صورتك في باله. 

بطنه مفتاح قلبه

عليك عزيزتي العروس ان تتعلمي منذ الان وقبل زفافك فن الطبخ، لتفاجئي عريسك دوما بماكولات يحبها، لانه وكما يقال مفتاح قلب الرجل بطنه. فخصصي له يوما مثلا في الاسبوع تفاجئيه فيه بطهي نوع من الطعام يحبه جدا لان ذلك سيجعله يحبك اكثر ويبتسم كلما اقترب منك او نظر الى وجهك. 

اطلالة ساحرة

اعتادي عزيزتي العروس قبل الزفاف على الظهور دائما بكامل اناقتك وزينتك، ولا تهملي ذلك بعد الزفاف بحجة انك تزوجتي. على العكس ضاعفي العناية باطلالتك، واستقبليه دائما بكامل زينتك، وبعطرك الفواح، وبالبسمة العفوية المرتسمة على شفتيك، التي ستدفعه الى رسم ابتسامة الرضا على وجهه، وبسمة الشوق للقياك والجلوس معك. 

حسن الظن به

تعلمي عزيزتي العروس حسن الظن به دائما لان الثقة به ستساعدك على تجاوز الكثير من المشاكل بينكما، وستضفي الامان على العائلة وستجعله يتوق لمجالستك دائما من اجل "فضفضة" ما يدور في خلده. كما اظهري له مدى حبك لاهله خصوصا لامه من اجل ان يرضى دائما عنك، ويزيد حبه لك. 

تجديد بديكور المنزل

عزيزتي العروس ان تجعلي بيته دائما نظيفا لهو امر يسعده بالتاكيد وسيحببك هذا الى قلبه. كما يمكنك مفاجاته بين فترة واخرى بتغيير ديكور معين في المنزل والتجديد فيه من دون تحميله عبء تكاليف باهظة.  

اهتمي براحته الشخصية

ومن الوصايا المهمة لك قبل الزفاف هو الاهتمام دوما براحته الشخصية وبما يحب ويكره لان هذا التصرف سيعني له الكثير. فمثلا اذا مرض قفي الى جانبه واسهري على راحته حتى يطيب، واسعي الى تامين الاجواء الباردة في المنزل اثناء فصل الصيف، وتامين الهدوء في المنزل عند عودته من العمل، وخلق الاجواء التي يحبها عند تناول العشاء، وهلمّ جرى. 

قبول الاعتذار

الكثير من الرجال يخطئون في تعاملهم مع زوجاتهم نتيجة الضغوط التي يمرون بها، او ربما بسبب شخصية الزوج العصبية. لكن في كلتا الحالتين، وعندما يعود اليك نادما معتذرا اقبلي على الفور اعتذاره واذا لم يقم هو بهذه الخطوة بادري انت الى ازالة سوء التفاهم، ودفعه الى الاعتذار منك بطريقتك الانثوية.