بماذا ستفاجئ خطيبتك في عيد الفطر؟

هدية الورود تناسب العروس الرومنسية

هدية الورود تناسب العروس الرومنسية

هدية العطور تحظى باعجاب غالبية النساء

هدية العطور تحظى باعجاب غالبية النساء

فاجئ خطيبتك بدعوة اهلها الى غداء او  عشاء في مطعم فاخر

فاجئ خطيبتك بدعوة اهلها الى غداء او عشاء في مطعم فاخر

العروس تنتظر هدية او مفاجأة تليق بمناسبة عيد الفطر

العروس تنتظر هدية او مفاجأة تليق بمناسبة عيد الفطر

عيد الفطر اقترب، والعروس تنتظر خطيبها بفارغ الصبر لملاقاته، في مناسبة لها وقع خاص على قلبها. لذلك فان كل عريس يجهد لمفاجأة خطيبته بهدية تليق بالمناسبة، او بتحضير مفاجأة مميزة تنال رضى عروسته. 

ربما تكون هذه المهمة صعبة على بعض الرجال، خاصة انهم يجهدون بان تعبر مفاجأتهم عن الارتباط الوثيق بعروستهم، وفي نفس الوقت تحمل التقدير والاحترام والاهتمام بالحبيبة. 

"هي" تقدم لك عزيزي العريس خيارات وافكارا لمفاجاة عروستك في عيد الفطر، بعيدا عن الحيرة. 

زجاجة عطر

تعتبر العطور من الهدايا المميزة التي تحظى باعجاب غالبية النساء. لذلك اذا قمت عزيزي العريس بتقديم زجاجة عطر من احد الماركات المشهورة لخطيبتك خلال زيارتها يوم العيد، فانها سترى هذه الهدية مميزة جدا. 

سلة ورود.. للعروس الرومنسية

لطالما ارتبط الورد بقصص الحب، والعلاقات العاطفية. وبالنسبة الى العروس الرومنسية فان هدية عبارة  عن سلة ورود ترسلها الى منزلها، او تحضرها بنفسك اليها، ستجدها من اروع الهدايا، التي تعبّر لها عن مدى حبك لها، ومتانة علاقتكما، وستزيد الثقة بينكما، وتترك اثرا كبيرا في قلبها. 

شراء افلام تعجب العروس

بعض العرائس تستهويهن جدا مشاهدة الافلام سواء العربية او الاجنبية. اذا كانت عروستك من هذا النوع من النساء، فاشتري لها عدة افلام ترغب بمشاهدتها، وفاجئها بها في يوم العيد. واخبرها ان تحقيق امنياتها هي غايتك. فان من شان هذا التصرف توطيد العلاقة، وزيادة المحبة والمودة بينكما. 

دعوة اهلها الى وجبة غداء

اذا اردت ان تفوز بقلب عروستك فأحب اهلها، وتعامل معهم كما لو كانوا اهلك بعيدا عن المجاملات. فيمكن ان تفاجئ عروستك يوم العيد بدعوة اهلها الى تناول الغداء او العشاء خارج المنزل في احد المطاعم الفاخرة، او في منزل والديك. فان هذه الخطوة ستراها اهتماما كبيرا من جانبك بها، وستعزز هذه الدعوة لمزيد من الترابط والتقارب بينكما. 

اسمها على سلسال

بالاضافة الى الافكار السابقة، يمكنك القيام بحفر اسم خطيبتك على سلسال من الذهب وتقديمه لها في يوم العيد. وهذه الفكرة مناسبة جدا اذا كانت عروستك من محبي اقتناء المجوهرات، لان حينها ستعني هذه الهدية لها الكثير. واذا اردت اضفاء الرومنسية اكثر على الهدية احفر اسمك الى جانب اسمها، وعند تقديم الهدية لها، قل لها انكما ستبقيان معا الى الابد.