بهذه النصائح كوني عروسا رشيقة

شرب الماء يمنحك جسم رشيق

شرب الماء يمنحك جسم رشيق

امنحي نفسك وقتا للممارسة الرياضة

امنحي نفسك وقتا للممارسة الرياضة

كل عروس تحلم بجسم رشيق في يوم زفافها

كل عروس تحلم بجسم رشيق في يوم زفافها

اكثري من تناول الفاكهة والخضار بدلا من الخبز والدهون

اكثري من تناول الفاكهة والخضار بدلا من الخبز والدهون

زفافك اقترب، وانت تحلمين بجسم رشيق تبهرين به الحضور في يومك الابيض. لذلك لا تقلقي اذا اكتسبت بضع كيلوغرامات زائدة خلال تجهيزك للحفل، لانها ناتجة بالتاكيد عن اتباعك لنظام غذائي سيء، ولتناسيك ممارسة الرياضة، ولاسباب اخرى. 

لذلك "هي" تقدم لك نصائح لتطبيقها قبل زفافك بشهر تقريبا، لتصلي الى عرسك باطلالة باهرة وجسم رشيق

وداعا للخبز والحلويات: قبل شهر من الزفاف، امتنعي عن تناول الخبز والعجين والحلويات، لان من شان هذه الاطعمة ان تكسبك الكثير من الوزن من دون ان تدري لغناها بالسكر والزبدة. واستبدلي هذه الاصناف بالارز والمعكرونة الغنية بالنشويات. 

نعم للفاكهة.. لا للماكولات الجاهزة

تناولي قدر استطاعتك الكثير من الخضار والفاكهة، لفقرها بالسعرات الحرارية، وركزي على الموز لان من شانه ان يُشعرك بالشبع والنشاط. ومن المهم ايضا الابتعاد عن تناول الماكولات الجاهزة والمشبعة بالزيوت والدهون، واستعيضي عنها باي طبق صحي منزلي. 

الرياضة فرض واجب

عزيزتي العروس رغم الضغوط التي تعيشينها اثناء التحضير للزفاف، امنحي نفسك وقتا تمارسين خلاله الرياضة لشد جسمك وخسارة الكيلوغرامات الزائدة، وفي نفس الوقت من اجل تفريغ الشحنات السلبية. ويمكنك ممارسة رياضة المشي او الركض لبلوغ هذا الهدف. 

افعلي هذا عند ارتياد المطاعم

انت ما زلت في فترة الخطوبة، ومن المؤكد انك تتلقين الكثير من الدعوات من عريسك او اقاربه لتناول وجبة عشاء هنا، وغداء هناك. لا بأس في تلبية الدعوات لكن احذري ان تطلبي في المطعم ماكولات مقلية او دسمة، واجعلي خيارك لكل ما هو مشوي مع صحن من الخضار يحضر دائما. 

تناول كميات كبيرة من الماء

اكثري من شرب الماء، واستعيضي به دائما عن العصائر المحلاة او المشروبات الغازية، لان الماء مهم جدا في خفض وزن الجسم وتنشيط الجهاز الهضمي وعمليات حرق الشحوم.

عصير الحامض

عليك عزيزتي العروس بتناول عصير الحامض المخفوق بالماء، مرتين يوميا، صباحا ومساء لان هذا العصير يساعد على الهضم ويقلل انتفاخ البطن ويعمل على ازالة السموم من الكبد.  

حذار ان تنسي وجبة الفطور

عليك ان تعرفي عزيزتي العروس ان وجبة الفطور هي اهم وجبة على الاطلاق، وتساعدك في الحفاظ على رشاقة جسمك، لان تناول هذه الوجبة تزيد قدرة الجسم على التحكم في الوزن وتمنع شعورك بالجوع وتزيد نشاط جسمك وقدرته على الحركة.