نيوزيلندا للراغبين في شهر عسل مليء بالمغامرات

شهر عسل في نيو ميلان - هوكا

شهر عسل في نيو ميلان - هوكا

نهر ويكاتو

نهر ويكاتو

منظر خارجي

منظر خارجي

أنشطة ممتعة للعرسان

أنشطة ممتعة للعرسان

إفطار العرسان في إقامة هوكا

إفطار العرسان في إقامة هوكا

يطلق على نيوزيلندا في الأصل إسم معناه "أرض السحابة البيضاء الطويلة"؛ وتعد إحدى أفضل الوجهات المثالية لشهر العسل.   

بالنسبة للعرسان الراغبين في الاستمتاع بمغامرات مثيرة وسط أجواء بيئية طبيعية، سيكون من الصعب العثور على مكان مثل نيوزيلندا. فثمة شواطئ رائعة للسباحة والحمامات الشمسية، وبحيرات المياه العذبة لصيد الأسماك، وأنهار متدفقة مثالية لرياضة القوارب وجبال تحبس الأنفاس تغري بممارسة التسلق؛ فضلا عن مناطق تضم براكين نشطة.    

تتشكل دولة نيوزيلندا من جزر شمالية وجنوبية، بالإضافة إلى عدد قليل من الجزر الصغرى المتفرقة و التي ليست آهلة بالسكان كما هو الحال في المناطق القريبة ولكنها مع ذلك تعد أماكن متطورة ومن السهل الوصول إليها حتى بالسيارة.  

ويعد فندق "هوكا لودج Huka Lodge" مكانا مثاليا لشهر عسل مليء بالمغامرات والأنشطة المثيرة التي يمكن الاستمتاع بها في الهواء الطلق في إطار من الفخامة الراقية والرفاهية المترفة. يحد مكان الفندق نهر "وايكاتو Waikato" ومنتزه حديقة "وايراكي Wairakei" التي توفر فضاء مثاليا للمشي لمسافات طويلة ولصيد الأسماك وممارسة الغولف مع جولة في جزيرة "وايت آيلاند White Island" وزيارات للعديد من المناطق الأخرى الجذابة والمثيرة.  

إنه المكان المفضل للعرسان الذين يحلمون بقضاء شهر عسل مليئ بالكثير من الأنشطة المثيرة والمغامرات المترفة؛ مع منتجع فاخر وخدمات راقية يتم تقديمها للعرسان وهما في غمرة الاستمتاع ببداية زواجهما.