عبارات وكلمات دللي بها عريسك دوما

اسمعيه دائما انك ترغبين في الاحتفاظ به الى الابد

اسمعيه دائما انك ترغبين في الاحتفاظ به الى الابد

اسلوب التعامل في العلاقة الزوجية يختلف عن ايام الخطوبة

اسلوب التعامل في العلاقة الزوجية يختلف عن ايام الخطوبة

استغلي تواجدكما في اي مكان رومنسي للتعبير عن حبك له

استغلي تواجدكما في اي مكان رومنسي للتعبير عن حبك له

اتصالك بزوجك اثناء عمله سيفرحه كثيرا

اتصالك بزوجك اثناء عمله سيفرحه كثيرا

هل انت مقبلة على الزواج قريبا وتجهلين هذا العالم ؟ فايام الخطوبة تختلف عن الحياة الزوجية في الكثير من تفاصيلها وحتى في اساليب التعامل مع العريس. 

 فبعد شهر العسل ستجدين نفسك بعد دخولك القفص الذهبي، امام زوج يغيب معظم النهار عن منزلك، ليعود مساء منهكا، وهذا يتطلب منك اتباع اسلوب عاطفي معين في الحديث معه لتقوية روابط الحب والغرام بينكما، ولتجعليه متحمسا للعودة الى المنزل واللقاء بك.  

"هي" تقدم لك بعض الكلمات وعبارات الحب التي تقولينها باسلوب مميز، لتدليل زوجك دوما: 

زوجك طفل صغير

اول ما يجب عليك معرفته عزيزتي العروس ان زوجك هو طفل صغير، فكما ان كلمات الحب تسعد الطفل فانها بالتاكيد تسعد الرجل، فحاولي استغلال اي فرصة هدوء للجلوس الى جانبه ووضع يدك بيده مثلا، واسمعيه في هذه الجلسة كلمات الغزل والحب وقولي له انه طفلك الصغير والمدلل وانك تحبين الاعتناء كثيرا، فان مثل هذه الكلمات ستجعله يذوب في حبك. واخترعي له اسم دلع خاص به لتناديه به باستمرار.

كلمات مكتوبة

الكلمات المكتوبة يكون لها وقعها المؤثر والقوي ايضا. فما رايك بكتابة عبارات غرامية على مرآة الحمام ووضع الورود المجففة والشموع بالقرب منها، قبل ان يصحو زوجك صباحا، فانه سيتفاجا عندما يدخل دورة الحمام ويشعر بانجذاب اكثر نحوك.

الكمبيوتر وسيلة حب

من المؤكد ان منزلكما لا يخلو من الكمبيوتر، وانكما تستخدمانه لاغراض شتى. لكن هذه المرة استخدميه انت لغرض الحب واتركي لزوجك على الشاشة عبارات غرامية وكلمات حب، او شعر، تشرحين فيها مدى حبك وتعلقك به او اي شيء ترغبين بقوله له. 

ذكريات "الزمن الجميل" 

عندما تكونان في مكان رومنسي، على البحر مثلا، او بين احضان الطبيعة، استغلي الموقف واستعيدي مع عريسك ذكرايات حبكما التي قضيتموها سويا، واهمسي في اذنه كم ترغبين بالاحتفاظ به الى الابد.

ايقظيه على وقع "احبك"

حتى في طريقة ايقاظه يمكنك تدليل زوجك. فلا توقظيه بطريقة روتينة بل بصوت يحمل في طياته الكثير من الحنان قولي له احبك، هيا استيقظ الى حبيتك. وما ان يفتح عينه ابتسمي في وجهه. 

وريقات تحكي

فاجئي زوجك بوريقات جميلة تكتبين عليها كلمات حب وتضعينها في جيبه او في محفظته وقولي له مثلا ليتني الورقة لابقى في جيبك، او المحفظة لتحملني دائما. فان مثل هذه الكلمات ستجعله يقع في حبك مرارا. 

قولي له هذه الكلمات في عمله

ان تتصلي به اثناء عمله وتقولين له كم تحبينه وانه لا يغيب عن بالك ولا دقيقة واحدة، فانها بالتاكيد خطوة سيثمنها كثيرا من الناحية العاطفية، خصوصا اذا أتبعتي ذلك بدعوته الى عشاء رومنسي لم يتوقعه، لان من شان هذا التصرف ان يجدد حبكما. 

اتبعي هذا الاسلوب العاطفي في الكلام، واستمتعي بحياة زوجية هنيئة مفعمة بالحب والمودة.