للعروس.. كوني رومنسية لهذه الاسباب

فاجئي زوجك بقضاء ليلة رومنسية معه في فندق ما

فاجئي زوجك بقضاء ليلة رومنسية معه في فندق ما

توزيع الابتسامات وكلمات الحب تذيب زوجك في بحر عشقك

توزيع الابتسامات وكلمات الحب تذيب زوجك في بحر عشقك

العشاء الرومنسي فكرة مميزة للتقرب من عريسك

العشاء الرومنسي فكرة مميزة للتقرب من عريسك

الرومنسية لا تنتهي بانتهاء الايام الاولى من الزواج

الرومنسية لا تنتهي بانتهاء الايام الاولى من الزواج

الرومنسية لا تختص بفترة الخطوبة وحدها، بل عليك ايتها العروس المستقبلية ان تنتهجيها اسلوبا في الحياة من اجل زواج سعيد، وتدركي قيمتها، ودعي عنك النظريات التي تقول ان عمر الرومنسية قصير وستنتهي بانتهاء الايام الاولى من الزواج. 

فحذاري ان تجعلي مشاكل الحياة وهمومها تقضي على الرومنسية في تعاملك مع الزوج حتى لا يطرق روتين الحياة عشك الزوجي، فتطير السعادة ومعها الامان العاطفي بلمح البصر. 

بعض مدربي التنمية البشرية شبهوا تيار الحب بتيار الكهرباء، وقالوا انه عندما يكون مشتعلا تكون الحياة جميلة، ولكن حين ينطفئ، تموت السعادة الزوجية، ويحل التباعد والتنافر بين الزوجين. لذلك ننصحك عزيزتي العروس بضرورة ابقاء تيار الحب مشتعلا عن طريق ممارسة العادات الرومنسية وجعلها من ضروريات الحياة اليومية. 

عبّري عن مشاعرك برومنسية


لا بد عزيزتي العروس انك مقبلة على حياة زوجية جديدة لم تألفيها بعد، لذلك عليك ان تعلمي بان من اهم اسس الرومنسية في العلاقة الزوجية ان تعبّري باستمرار لزوجك عن مشاعرك تجاهه واحاسيسك، ومدى تعلقك به، وعليك اختيار اسلوب رومنسي عند التعبير عن ذلك، وكلمات جميلة. واثني على كل عمل يقوم به من اجلك، وامدحي خصاله الحميدة، واشعريه انك لا تري في الوجود غيره. 

مارسي افعالا رومنسية


للرومنسية فنها. فلذلك لا تقفي عند حدود الكلمات، بل تجاوزي ذلك الى القيام بافعال رقيقة رومنسية تحمل الكثير من الدلالات عن حبك لزوجك. فاللمسات الرقيقة وغير المتوقعة قد تُذيب عريسك في بحر حبك، وكذلك توزيع الابتسامات خلال النهار، او مفاجأته بهدايا رمزية تحمل الكثير من معاني الحب. اجعلي كل ذلك، جزءا من علاقتك اليومية مع زوجك.

كوني انثى رومنسية


وبعد الكلام والافعال، ننصحك عزيزتي العروس ان تكوني رومنسية ايضا في مظهرك. فاختاري دوما الملابس الملفتة والجذابة، واختاري بتأني عطرك الفواح لتكوني دائما في عينه الانثى الوحيدة على كوكب الارض. وعند الحديث معه حاولي ان يكون صوتك منخفضا، وفي العلاقة الحميمة حدثيه بالهمسات عن مدى حبك له. 

مفاجآت رومنسية


المفاجآت الجميلة تعطي علاقتكما الكثير من الزخم والحب. فحاولي ان تفاجئيه دوما باحتفالات خاصة معه كأن تحجزي في فندق ما لقضاء ليلة رومنسية ممتعة ، بعيدا عن ضجيج الاولاد، وتزيينها بطريقة رومنسية. او يمكنك دعوته الى عشاء رومنسي تستذكران خلاله الكثير من لحظاتكما الجميلة معا. 

افكار رومنسية


يمكنك ايضا عزيزتي العروس تطبيق اي فكرة رومنسية تخطر على بالك، كأن تقومان بجلسات تدليك لبعضكما اسبوعيا، او الاستحمام سويا على ضوء الشموع. اخبريه في قصاصات ورق تضعيها تحت وسادته مثلا عن الاسباب التي دفعتك الى حبه. وتعهدي له باستمرار بانه سيكون اجمل حب وستعيشين معه الى الابد اجمل قصة حب. 

بهذه النصائح يمكنك عروستنا المستقبلية ان تحمي نفسك من روتين الحياة الزوجية التي طرقت ابواب الكثير من الازواج وانتهت بهم بالطلاق، وتعيشين في الوقت نفسه حياة زوجية سعيدة.