لكل عروس... اسرار لم يخبرك بها احد

الوقت يمر بسرعة

الوقت يمر بسرعة

ستشعرين بشعور مختلف

ستشعرين بشعور مختلف

يوم حفل الزفاف أقرب لماراثون وليس لسباق سريع

يوم حفل الزفاف أقرب لماراثون وليس لسباق سريع

الحصول على وقت مستقطع أمر ضروري للغاية

الحصول على وقت مستقطع أمر ضروري للغاية

الأمور لا تسير دائما كما هو مخطط لها

الأمور لا تسير دائما كما هو مخطط لها

أشد لحظات التوتر تكون في البداية

أشد لحظات التوتر تكون في البداية

الابتسام صعب للغاية

الابتسام صعب للغاية

الأسرة والأصدقاء يقومون بدور هام في حفل زفافك

الأسرة والأصدقاء يقومون بدور هام في حفل زفافك

احرصي على قضاء وقت رائع في حفل زفافك

احرصي على قضاء وقت رائع في حفل زفافك

قد تقرئين العشرات من المقالات التي تتحدث عن حفلات الزفاف، وتسألين الكثير من الزوجات عن تجاربهن في حفلات زفافهن، ولكن الحقيقة أن هناك العديد من الخبرات الهامة التي لن تتمكني من معرفتها إلا عند اختبارها في يوم حفل زفافك، إليك عدة اشياء لا احد يخبرك بها عن يوم حفل الزفاف:

الوقت يمر بسرعة:

هل شعرت من قبل عند ذهابك إلى إحدى المناسبات أن الوقت يسير ببطء للغاية وأنك تشعرين بالكثير من الملل وتنتظرين بفارغ الصبر أن تنتهي هذه المناسبة؟ هذا الشعور لن تختبريه بالتأكيد في حفل زفافك فوقتها ستجدين أن الوقت يمر بسرعة كبيرة لدرجة أنك ستتساءلين عن اشهر التخطيط لحفل الزفاف وكيف مر بهذه السرعة.

الابتسام صعب للغاية:

عندما يتحدث إليك الكثير من ضيوف حفل الزفاف مهنئين ستكون ردة فعلك الطبيعية هي الابتسام، في يوم حفل زفافك ستبتسمين مرات عديدة ولوقت طويل وهو ما سيجعل فكك يؤلمك قليلا.

الحصول على وقت مستقطع أمر ضروري للغاية:

مقابلة الكثيرين والبقاء محط الانظار لعدة ساعات في حفل الزفاف هو امر مرهق للغاية بالنسبة للعروسين، ولذلك من الافضل أن يحصل العروسين على بضعة دقائق من الراحة في مكان هادئ بمفرديهما في حفل الزفاف.

الامور لا تسير دائما كما هو مخطط لها:

حتى وإن قمت بعمل تخطيط محكم ليوم حفل زفافك وقمت باعادة التجربة والتدرب مرات عديدة لضمان أن كل شيء سيسير وفق الخطة الموضوعة في يوم حفل الزفاف، فاعلمي أن هناك دائما احتمال قائم ألا تسير الأمور كما هو مخطط لها-وهو امر غالبا ما يحدث في حفلات الزفاف-وإذا حدث هذا، فهذه ليست نهاية العالم يمكنك دائما اصلاح الامر أو ايجاد بديل ما وفي النهاية ستكتشفين أن الامر ليس بغاية السوء، ستتجاوزين الامر وتقضين وقتا رائعا في حفل زفافك.

ستشعرين بشعور مختلف:

بمجرد انتهاء مراسم الزواج ستشعرين بشعور مختلف وأنك قد دخلت مرحلة جديدة في حياتك وهو أمر طبيعي فالزواج خطوة هامة وستشعرين حقا بعظم هذه الخطوة عند لحظة الاقدام عليها فعليا.

يوم حفل الزفاف اقرب لماراثون وليس لسباق سريع:

بمعنى أنه يعتمد اعتمادا كبيرا على القدرة على المواصلة خلال مناسبة مكونة من عدة مراحل، حتى وإن كنت تخططين لحفل زفاف قصير وحفل استقبال بسيطن فاعلمي أن يوم الحفل الزفاف مكون من مراحل عديدة عليك اتمام كل منها لينتهي اليوم بنجاح، ولذلك فأنت تحتاجين إلى الحصول على قدر كبير من النوم والراحة لتستعدي نفسيا وجسديا ليوم حفل الزفاف.

الاسرة والاصدقاء يقومون بدور هام في حفل الزفاف:

في يوم حفل زفافك ربما ستكتشفين جانب جديد لدى افراد اسرتك واصدقائك وربما تندهشين عندما تشاهدين ما هم مستعدون للقيام بهم من مهام شاقة ومزعجة من اجل انجاح يوم حفل زفافك، لا تشعري بالدهشة فهم يحبونك ويرغبون في مشاهدتك سعيدة ولذلك فهم سيبذلون قصارى جهدهم من أجل تحقيق ذلك.

اشد لحظات التوتر تكون في البداية:

اليك خبر جيد: هل سمعت من قبل عن المقولة التي تقول أن اشد ساعات الليل ظلمة هي تلك التي تسبق شروق الشمس؟ الأمر مشابه بالنسبة لحالات الزفاف فأكثر اللحظات التي تشعر فيها العروس بالقلق والتوتر هي الدقائق القليلة التي تسبق موعد بدء حفل الزفاف، وقتها احرصي على التنفس بعمق ومحاولة الاسترخاء.

احرصي على قضاء وقت رائع في حفل الزفاف :

في يوم حفل زفافك ستجدين عشرات الافكار التي تدور في ذهنك وافضل نصيحة يمكنك الحصول عليها في يوم حفل زفافك أن عليك التركيز على الاستمتاع بيوم حفل زفافك وقضاء وقت ممتع في حفل الزفاف، دعي القلق والمخاوف جانبا وتذكري أن يوم حفل الزفاف هو يومك المميز.