وجهات رومانسية للاستمتاع في منتجعات سلسلة أمان Amanresorts

مسبح اماجيري Amagiri

مسبح اماجيري Amagiri

مسبح أمانيارا Amanyara

مسبح أمانيارا Amanyara

فيلا سيرينيتي أمانيارا Amanyara Serenity Villa

فيلا سيرينيتي أمانيارا Amanyara Serenity Villa

شاطئ أمانوزا Amanusa Beach Bale

شاطئ أمانوزا Amanusa Beach Bale

أمانجنا، المغرب Amanjena, Morocco

أمانجنا، المغرب Amanjena, Morocco

أمانيارا – على جزر الكاريبي توركس و كايكوس Amanyara - Turks Caicos

أمانيارا – على جزر الكاريبي توركس و كايكوس Amanyara - Turks Caicos

أمانبوبلو سبا AmanPulo SPA

أمانبوبلو سبا AmanPulo SPA

تتميز سلسلة فنادق و منتجعات "أمان Amanresorts" الفاخرة بجمال طبيعي يكسو كل مرافقها ويطبع كافة الوسائل و الخدمات التي توفرها للزوار بهدف تهدئة الجسم والعقل والروح. تعد هذه المنتجعات العالمية الفاخرة وجهات رومانسية طبيعية ومثالية تسعى إلى توفير أجواء هادئة و مريحة من خلال فيلات رومانسية فخمة متوفرة في جميع أنحاء العالم.

•لمشاهدة النجوم و تأملها ليلا، إليك جزيرة تسمى "أمانبولوAmanpulo”، وهي جزيرة قائمة بذاتها على منطقة جزر "باماليكان Pamalican" في الفلبين، يسافر إليها الزوار انطلاقا من مانيلا على متن طائرة خاصة تهبط في مطار أمانبولو. وبفضل ماتتمتع هذه الجزيرة المنعزلة من شواطئ رملية بيضاء تحيط بها و مياه زرقاء صافية وشعاب مرجانية على امتداد 300 متر من الشاطئ، فإنها تقوم بتنظيم العديد من الأنشطة و الفعاليات الشاطئية  والمائية. الاستمتاع بتأمل النجوم ورصدها من خلال تلسكوب فلكي طوله 850 × 90 ملم، أو الاسترخاء في النادي الشاطئي في أجواء من التناغم و الانسجام الطبيعي للمنظر البانورامي الأزرق الرائع للبحر والسماء.

•للاستمتاع بمياه منطقة البحر الكاريبي الفيروزية؛ تحتضن "أمانيارا Amanyara" مناظر طبيعية غنية وخصبة تطل على شاطئ "بروفيدنسياليس Providenciales" الغربية المعزولة في جزر "تركس Turks " و"كايكوس Caicos ". تنفتح جزيرة "أمانيارا" المنعزلة بكل ماتوفره من خصوصية مثالية، على كافة المستلزمات الضرورية لأجواء رومانسية هادئة كنسيم البحر، ومنظره وصوته. تتوفر  حديقة "نورثويست بوينت مارين بارك" البحرية الوطنية (Northwest Point Marine National) إحدى أفضل وسائل ومعدات الغوص في العالم بفضل ماتتمتع به من مياه فيروزية كرستالية شفافة؛ حيث يتوفر "جناح الغوص" في أمانيارا على فريق معتمد من مدربي الغوص للمبتدئين والغواصين على اختلاف مستويات مهاراتهم. إلى جانب ذلك تتوفر هناك مزيد من الرياضات المائية الأخرى من "نادي الشاطئ" للاستمتاع بها وتشمل مراكب  الليزر الشراعية وزوارق الكاياك البحرية. جولات الغطس الرائعة تنطلق من الشاطئ.

•تتخذ الأجواء و الوجهات الرومانسية عدة أشكال؛ فسواء أكانت في إطار تناول العشاء على ضوء الشموع داخل بستان أشجار الزيتون المغربي، أو من خلال الاستمتاع بشمس "أمانجنا" الباهتة المتسللة كموجات عبر الأقواس الموريسكية، أومشاهدة جبال الأطلس العالية، أو التجول عبر منافذ ووجهات مختلفة تؤدي إليها شرفات ونافورات مزينة ببتلات متناثرة من ورود و أزهار مدينة مراكش. يمكن تناول الطعام تحت أنوار السماء بشرفات قابلة للطي في مطاعم أنيقة تحت أجواء الأنغام مع مجموعة من الموسيقيين المغاربة، أو الأستمتاع بعشاء خاص تحت ضوء الشموع في بستان داخل خيمة أمانجينا، فإنها تظل ليلة بطزار رومانسي مغربي بامتياز. وننتقل من التجول عبر متاجر بزارات (bazar) تتخلل أزقة مدينة مراكش القديمة التي تعبق براوئح الكمون والشاي بالنعناع وخبز الشعير ورائحة طهي الخبز في الأفران المشتركة، إلى المشي لمسافات طويلة مرورا بطرق قرى البربر في جبال الأطلس العالية ثم زيارة مدينة الصويرة الساحلية المطلة على المحيط الأطلسي باسوارها البيضاء؛؛؛؛ هي كلها مجموعة من الأنشطة والرحلات الرائعةالتي توفرها "أمانجينا" للزوار لكي تبعث في النفس مشاعر الهدوء والرومانسية الرائعة.