شهر عسل  خيالي في "Triple Creek Ranch" 

The Cabin

The Cabin

triple-creek-ranch-lodge

triple-creek-ranch-lodge

Relaxation area at the Cabin

Relaxation area at the Cabin

Horseback riding at the Ranch

Horseback riding at the Ranch

Dining at the Ranch

Dining at the Ranch

Fish flying activity

Fish flying activity

Cobbin Interior-bedroom

Cobbin Interior-bedroom

يعد فندق " Triple Creek Ranch" الشهير بفخامته وأجوائه الجبلية النقية؛ منتجعا صغيرا يتميز بالهدوء وأعلى درجات حسن الضيافة و الراحة. ويتميز بموقعه وسط أشجار الصنوبر الشامخة محاباة لجبل Trapper Peak الأعلى ارتفاعا في المنطقة الغربية لولاية مونتانا، حيث يدمج بين الجمال الطبيعي وبين أعلى مستويات الفخامة والراحة و الخدمات الشخصية. وهذا يجعل من الاقامة في فندق " Triple Creek Ranch " تجربة ممتعة لا تنسى تنبع من الجاذبية الأخاذة التي تميزه ككل بدءا من البهو الرئيسي بما يزخر به من طالع مضياف رائع ومطعم بمعايير عالية، إلى كابينات ديلوكس فاخرة مخصصة للضيوف تحتضنها أشجار منتشرة في جميع أنحاء الفندق. 

إنه عنوان للفخامة و السكون والجمال الطبيعي والراحة في جميع الفصول الأربعة.  خلال فصل الربيع، تنبض المروج بالحياة والزهور البرية والهواء النقي وبشائر البدايات الجديدة. وفي الصيف، تكون الأيام الساطعة بالشمس وقتا مثاليا لممارسة مختلف الأنشطة المتنوعة في الهواء الطلق. أما فصل الشتاء المعتدل فيكتسي حلة مبهجة يطبعها الهدوء الصباحي الجميل و المنعش، إضافة إلى الفخامة الأخاذة التي تميز المناظر البانورامية لجبل "بيتيروت Bitterroot "، فضلا عن فرص الاستمتاع بوسائل التسلية المتعددة في الهواء الطلق.

يتوفر الفندق على مختلف أنواع المقصورات الفاخرة للإقامة؛ وكل مقصورة من هذه المقصورات مجهزة بالتجهيزات والمرافق التالية :  


•مدفأة خشبية 
•سرير من حجم "كينغ سايز King size "، ثلاجة، مكيف الهواء، هاتف للاتصال المباشر، واي فاي و قنوات الساتلايت التلفزيونية.
•ديكور مستوحى من الطراز الغربي وأعمال فنية ذات الطابع الغربي الاصيل.
•حوض ساخن للسباحة سواء خاص أو مجاور.
•"كوريغ Keurig"؛ حيث مختارات من أنواع القهوة الخالصة و الشاي و المشروبات الساخنة.
•حلويات وفواكه طازجة.

يتم الإعداد لمجموعة متنوعة من الأنشطة للزائرين سواء كان ذلك لغرض تجربة رومانسية في ملاذ جبلي أو لمجرد الأستمتاع بمغامرة مثيرة من مغامرات مونتانا الشيقة والتي تشمل التالي :


•ركوب الخيل
•التجول أو التزلج باأحذية الثلجية
• ألعاب التنس
•الاسترخاء في المسبح

•أنشطة و مغامرات أخرى تضم: 


ومع كل هذه الكمية اللامحدودة من الأنشطة المسلية يكون بوسع الزائرين التخطيط لرحلتهم بحسب الرغبة حتى يتمكنوا من الاستمتاع بتجربة سياحية رائعة.

أما وجبات الطعام في فندق " Triple Creek Ranch " فهو تجربة ممتازة واستثنائية تضم ولائم من المأكولات والأطعمة الطازجة التي تمتع البصر والذوق على حد سواء؛ حيث تتضمن أجود أصناف الأطباق العالمية.  يتم تقديم وجبات صحية ومغذية للأطفال مع وجبات خفيفة و صحية للغذاء وأكلات شهية للعشاء في جو يتميز بالرومانسية وأعلى مستويات الضيافة والراحة. 

للحصول على مزيد من السهولة و المرونة أثناء التجول والتنزه لمشاهدة المعالم السياحية، فإنه من الافضل بالنسبة للزائر أن يقوم باستئجار سيارة. المطار الدولي الأقرب للفندق هو مطار "ميسولا  Missoula".