اصول اطلالتك عند اللقاء الاول مع حماتك من خبيرة المظهر بتول علم الدين

خبيرة المظهر بتول علم الدين

خبيرة المظهر بتول علم الدين

الالوان الناعمة هي الانسب

الالوان الناعمة هي الانسب

اي لون لي انا انسب؟

اي لون لي انا انسب؟

لا للألوان القوية

لا للألوان القوية

Vivienne Westwood

Vivienne Westwood

Roland Mouret

Roland Mouret

Lanvin

Lanvin

Marc Jacobs

Marc Jacobs

Michael Kors

Michael Kors

Victoria Beckham

Victoria Beckham

ما ان يحين موعد الزيارة الاولى لوالدة شريك حياتك حتى تقعي في حيرة اختيار الاطلالة المناسبة لهذا اللقاء ، فتترددين في اختيار ما هو مناسب لهذا اللقاء المميز بينكما والذي يرسم الصورة الاولى لك في ذهنها.

من هنا قصدت "هي " خبيرة الصورة والموضة بتول علم الدين طبارة لتطلب منها النصيحة المتعلقة بتفاصيل اطلالتك لهذا اللقاء الاول .. فهي ستساعدك في اختيار ما يلائم جسمك ويتطابق مع شخصيتكِ كما ستساعدكِ على ترتيب مظهرك لتكون أناقتك مبتكرة.

عن اطلالتك في اللقاء الاول الذي يجمعك بحماتك المستقبلية تقول علم الدين : " لا يمكن ان تنسى اي والدة شكل العروس الذي يختارها ابنها في هذا اللقاء بينهما، فكل حواسها تكون مجتمعة معا لاكتشاف كافة تفاصيل اناقتها ".

وتبدأ بتول بالألوان قائلة : " انصح العروس حتى لو كانت بطبعها تميل الى الالوان العصرية والقوية ، ان تتخلى في اللقاء الاول مع حماتها المستقبلية عن هذه الالوان واستبدالها بألوان ناعمة"...

وتنصح العروس باختيار الالوان الكلاسيكية التي تضفي لمسات من الترتيب والاناقة كالكحلي مثلا لكن ليس الاسود ، واذا كانت تفضل الالوان الفاتحة فالازرق الفاتح لون مثالي فهو يعطي لمسة ثقة ، وكذلك اللون الرمادي الفاتح.

أما عن القطع المفضلة في هذا اللقاء فتنصح قائلة :" اذا اردت ايتها العروس اختيار التنورة عليك ان تختاريها بالطول المناسب الذي يغطي الركبة اثناء الجلوس ،  واذا كنت تفضلين الفستان ، فلا بد من اللجوء الى السبور-شيك لكن ليس الكلاسيكي .. وفي ما يتعلق بالحذاء يجب ان تبتعد العروس عن الاحذية الرياضية وتستعين بحذاء جلدي ناعم متوسط العلو ".

وتضيف : " على العروس ان تضع في عين الاعتبار في هذا اليوم انه على اطلالتها ان تكون مرتبة للغاية بغض النظر عن ذوقها الخاص، كما على خطيبها ان يضع بين يديها بعض التوجيهات تبعاَ لطبيعة تفكير اهله وخصوصا والدته".

اما التسريحة المفضلة في هذا اللقاء فهي الناعمة لكن المرتبة ، فمن المفضل ان تقصد العروس الصالون لتسريح شعرها بشكل ملفت لكن ليس مبالغا فيه .

وتقول المستشارة بتول في ما يتعلق بالمجوهرات:" لا انصح ان تتزين العروس في هذا اللقاء بأكثر من ثلاث قطع كحد اقصى فبامكانها ان تختار الحلق والسوار والخاتم"

وبالسؤال عن التدخين في هذا اللقاء قالت :" انصح ان لا تدخن العروس ابدا في هذا اللقاء، لانه لن يعطي انطباعا بريئا ! "

واذا صدر من والدة العريس اي تصرف او كلام غير محبب او غير مقبول في اي موضوع على العروس ضبط ردة فعلها  وترجمة الموقف لاحقا...

 وفي هذه الجلسة  تقول علم الدين انه على العروس ان تجلس بطريقة مميزة وان تحافظ على استقامة ظهرها ووضعية يديها التي قد تفضح احيانا التوتر الذي قد تعيشه بعض العرائس ..