افكار للعريس لمفاجأة زوجته في شهر العسل

فاجئ عروستك بهدية مجوهرات فاخرة

فاجئ عروستك بهدية مجوهرات فاخرة

رومنسية المكان يخلد في ذاكرة العروسين

رومنسية المكان يخلد في ذاكرة العروسين

جهز وجبة الفطور لعروستك واحضرها الى سريرها

جهز وجبة الفطور لعروستك واحضرها الى سريرها

اعترف لشريكتك  باشياء عن حبكما لاول مرة

اعترف لشريكتك باشياء عن حبكما لاول مرة

اتفق مع الفندق على تجهيزات مميزة في غرفتكما

اتفق مع الفندق على تجهيزات مميزة في غرفتكما

يُقال ان السعادة لا ترتبط بالمكان فقط بل بمن يتواجد فيه معك. لذلك وبغض النظر عن المكان الذي سيقصده العروسان في شهر العسل، فان قيام العريس ببعض المفاجات الجميلة خلال رحلتهما يمكن ان يحول الرحلة الى اكثر من سعيدة ورومنسية وممتعة وسيدفع العروسين لزيارة المكان مرة اخرى مع شريكة حياته. 

مكان رومنسي


من المعروف ان المفاجآت بشهر العسل شيء لا ينسى ويبقى في الذاكرة. لذلك يمكن للعريس ان يفاجئ عروسه بحجز مكان رومنسي في البلد الذي يقصدانه من دون علمها مسبقا، لان اللحظات السعيدة ترتبط احيانا كثيرة بالاماكن، وبقدر رومنسية المكان وهدوئه وجماله سيخلد ذلك في ذاكرة العروسين وستحثهما هذه الذكريات على زيارة المكان نفسه مرة ثانية 

اعتراف لاول مرة


فاجئ عروستك بتسجيل صوتي لك او فيديو، تعترف فيه باشياء عن حبكما لاول مرة، ولم تسمعها هي من قبل، وتتعهد لها بالوفاء لحبها ما حييت. واختر اللحظة المناسبة لسماع هذا التسجيل خلال رحلتكما، الذي سيبقى حتما من اروع المفاجات التي سيخلدها شهر العسل. 

اغاني تحبها العروس


يمكن للعريس ان يفاجئ عروسته، اذا كانت رومنسية، بـ "سي دي" لاكثر الاغاني التي تحبها هدية منه يقدمه لها بطريقة حلوة ومميزة ويمنحان نفسهما الوقت للاستماع اليها خلال رحلتهما واسترجاع ذكرياتهما ولحظات حبهما مع هذه الاغاني. 

تجهيزات مميزة في الاوتيل


من الاشياء التي يمكن ان تؤثر في العروس عاطفيا ورومنسيا، هو طلبك من الاوتيل بدون علمها، بعض التجهيزات المميزة والجميلة في الغرفة التي ستنزلان بها، كتزيينها بالقلوب الحمراء والورود، او وضع اضاءة خاصة.. لتكون مفاجأة جميلة لها تزيدها عشقا بك واستمتاعا برفقتك. 

اهداؤها مجوهرات


ان تتذكر حبيبك بشيء يحبه رغم كل الضغوط، فان ذلك سيكون بالتأكيد محط تقدير من شريكك. لذلك يمكنك ايها العريس تجهيز هدية مجوهرات فاخرة لعروستك اثناء التحضير للزفاف، ومفاجأتها بها خلال رحلتكما في شهر العسل، فان من شأن ذلك ان يقرب المسافة بينكما ويزيد الرحلة متعة واجواء مفعمة بالحب. 

وجبة من صنع يديك


اذا صادف اقامتكما اول ايام الزواج في منزلكما قبل السفر، فيمكنك ايها العريس تجهيز وجبة الفطور لعروستك قبل ان تستيقظ من نومها، لتفاجئها بما صنعته يداك. ومن المؤكد ان مثل هذه الفكرة ستدهش العروس وتزيدها حبا لك، وستثمن لك هذه الخطوة وستحاول اسعادك في رحلتكما المقررة حينها.