أفضل طريقة لتحديد موعد الزفاف

Wedding Dates - Avoid

Wedding Dates - Avoid

Wedding date

Wedding date

Wedding Calendar

Wedding Calendar

Wedding - Planning

Wedding - Planning

Save the Date

Save the Date

Planning your Wedding

Planning your Wedding

يعد تحديد موعد وتاريخ الزفاف من اهم أساسيات التخطيط للحفل لأنه سوف يشكل قاعدة مهمة ونقطة انطلاق لرحلتك الزوجية السعيدة لتشكل مناسبة للاحتفال بها كل عام. وعند التفكير في تحديد أفضل تاريخ لها عليك البدء باستثناء التواريخ التي تودين تجنبها، ثم تحددين بعدها المواعيد التي ترغبين فيها.

قومي أولا بوضع قائمة بالمواعيد والتواريخ التي تكتسي أهمية خاصة لدى العائلة أو الأصدقاء كالاجتماعات أو غيرها من المناسبات و الحفلات التي سيشارك فيها أفراد العائلة؛ وأيضا معرفة ما إذا ستكون هناك أية فعالية في مدينتك مثل المهرجانات أو غيرها مما قد يؤثر على حضور أفراد العائلة والأصدقاء أو يحول دون ذلك. 

وإذا رغبت في أن يكون حفل زفافك خلال العطلة أوفي أيام نهاية الأسبوع، عليك مراعاة ميزانيتك وقدرتك المادية في ذلك لأنه قد يكون أكثر تكلفة من أيام السنة الأخرى. ولا ننسى ضرورة التأكد من أن وقتا كهذا وفي هذه الأيام سيكون مناسبا بالنسبة للضيوف الذين تنوين توجه الدعوة لهم ولظروفهم الخاصة. 

أما إذا كان لديك بعض الاعتقادات بشأن تواريخ معينة مرتبطة بسوء الحظ مما يجعلك تتشائمين منها، فيمكنك إضافتها إلى قائمة الاستثنائات التي تودين اجتنابها، ولابأس في ذلك لأن الحفل هو في نهاية المطاف زفافك انت ولك الحق في تنظيمه بالشكل ترينه ويشعرك بأنه الأفضل و ترتاحين له.