وجهات مثالية لقضاء شهر العسل في "كوينزلاند Queensland"

مرفأ الميناء – ويتسانديز whitsundays

مرفأ الميناء – ويتسانديز whitsundays

منتجع كواليا Qualia بمسبح داخلي ومطعم

منتجع كواليا Qualia بمسبح داخلي ومطعم

شهر العسل وسط غابة استوائية

شهر العسل وسط غابة استوائية

شاطئ وايتهيفن Whitehaven

شاطئ وايتهيفن Whitehaven

جزيرة ليزارد lizard – واتسون

جزيرة ليزارد lizard – واتسون

خيمة بلوفيلد – كوينسلاند Queensland

خيمة بلوفيلد – كوينسلاند Queensland

إقامة مريحة وفاخرة لشهر العسل في كونسلاند Queensland

إقامة مريحة وفاخرة لشهر العسل في كونسلاند Queensland

هناك العديد من المناطق المتنوعة و الرائعة في ولاية "كوينزلاند Queensland"؛ و تعد كلها وجهات مثالية لقضاء شهر العسل حيث تمتد على طول سواحل ولاية أستراليا المشرقة.

هدوء الأجواء و سكونها مع صفاء المياه النظيفة في منطقة "ويتسندايزWhitsundays " يجعل منها مكانا جذابا يغري بالإبحار، ويلجأ العديد من المتزوجين فيها إلى استئجار إحدى اليخوت الخاصة ليعيشوا تجربة بحرية غاية في الرومانسية. كما تتوفر هنالك العديد من فرص الإستمتاع بأنشطة الغطس والغوص وسط للشعاب المرجانية الجميلة، مع إمكانية التوقف عند إحدى الجزر المنعزلة أو غيرها من الخلجان المكتظة. 

وللحصول على أجواء من الهدوء والاسترخاء والعزلة المصحوبة بالفخامة والترف، فإن الحديقة الوطنية المعروفة باسم جزيرة "أورفيوس Orpheus" تصل إليها الطائرة البحرية وتضم منتجعا فريدا خاصا بالكبار فقط يحوي 21 غرفة. تشتهر جزيرة "اورفيوس" بمأكولاتها الشهية؛ ويمكن للعرسان الجدد هناك الاستمتاع بالغطس والغوص جنبا إلى جنب مع الأثرياء والمشاهير وسط حديقة للبطلينوس العملاق تعد الأكبر في النصف الجنوبي للكرة الأرضية. 

وبالنسبة لهواة الغوص من المتزوجين؛ فإن جزيرة "ليزارد Lizard" تحتل الصدارة كأفضل مكان لقضاء شهر العسل بما فيها من وجهات رائعة للغوص وتشمل "كود هول Cod Hole" و الحيد المرجاني العظيم Outer Great Barrier Reef". يتميز المنتجع هناك بأجوائه الشاطئية كما يضم مركز سبا بتشكيلة واسعة من خدمات العناية بالجسم والاسترخاء التام والهدوء النفسي.

لا شك ان عشاق الطبيعة سوف ينبهرون بالطبيعية الإيكولوجية الاستثنائية التي تتميز بها منطقة جنوب الحاجز المرجاني العظيم في جزيرة "ويلسون Wilson". تصبح هذه الجزيرة في الفترة ما بين أبريل ونوفمبر من كل عام موطنا للسلاحف البحرية الضخمة حيث موسم التعشيش (وضع البيض) والذي يستطيع أن يشهده عدد من الضيوف لا يتعدى 12 شخصا بحسب قدرة استيعاب الجزيرة. هناك أيضا العديد من أنواع الطيور الإستوائية التي يمكن الاستمتاع بمشاهدتها. ويتم إغلاق الجزيرة خلال موسم التعشيش في فبراير ولكن يتم توفير الإقامة بالجزيرة دخل خيام تأتي بأرضيات خشبية مع أسرة كبيرة الحجم.  

وفي جنوب مدينة "كيرنز Cairns" يوجد منتجع جزيرة "بدارة Bedarra" الذي يعمل على توفير كافة أنواع خدمات الاسترخاء والعناية والتدليل. كما تمتد على أطراف غاباتها المطيرة 16 فيلا تتوفر كل منها على شرفة بإطلالة شاطئية، ويمكن للضيوف الاستمتاع بخدمات التدليك و تناول أشهى المأكولات داخل الفيلا. أما بالنسبة للتواقين إلى قضاء أوقات مثيرة مليئة بالمغامرات فإنهم سيجدون ضالتهم في العديد من رحلات الغوص والغطس والإبحار المتوفرة. 

للباحثين عن منتجع أكبر، فإن "كواليا Qualia" الواقع في جزيرة "هاميلتون Hamilton" يعد وجهة فاخرة بكل معاني الفخامة. وتشمل مرافقه الممتدة والواسعة مسابح وصالة اللياقة البدنية، فضلا عن مطاعم راقية ومركز سبا. بإمكان الضيوف أن ينعموا بخدمات الاسترخاء  وكافة وسائل العناية و التدليل، ثم التوجه للاستمتاع برحلات من الصيد والإبحار.