حذاري ان تنسي هذه الامتعة في شهر العسل

خذي معك كاميرا تصوير تخلدين بها ذكريات رحلتك

خذي معك كاميرا تصوير تخلدين بها ذكريات رحلتك

حذاري ان تنسي مستحضرات التجميل في رحلتك

حذاري ان تنسي مستحضرات التجميل في رحلتك

اختاري نوعية ثيابك حسب جو البلد

اختاري نوعية ثيابك حسب جو البلد

احملي معك ثياب عملية تريحك خلال التجوال والتعرف على البلد

احملي معك ثياب عملية تريحك خلال التجوال والتعرف على البلد

الامتعة التي ستوضبينها في حقيبة شهر العسل تشكل تحديا بالنسبة لك، وتسعين جاهدة ان لا تنسي اي غرض تحتاجينه في رحلتك، لكن قبل الامتعة فان الموضوع الاهم الذي يجب ان تنتبهي له ايتها العروس هو ان لا توضبي حقيبة لشهر ومدة السفر تكون اسبوعا فقط. 

وبالعودة الى الامتعة التي يجب ان تصطحبيها في الرحلة:
تنانير وملابس مغرية

نبدأ اولا بالملابس التي ستوضبينها. عليك اولا عزيزتي معرفة جو البلد الذي ستسافرين اليه هل هو حار ام بارد؟ وبناء عليه يتم اختيار نوعية الثياب شتوية او صيفية. 

فاصطحبي معك قمصان نوم طويلة وقصيرة، وبيجامات نوم. اما الاطقم الداخلية فحاولي ان تكون كثيرة لانها ستكون اكثر ما تستهلكين.  

ضعي في حقيبة سفرك ايضا تنانير وملابس مغرية للسهرات او المشاوير المميزة لكن لا تنسي اصطحاب ملابس عملية ايضا تريحك خلال التسوق مثلا او تجولك في البلد. 

احذية عملية ورسمية
الاحذية التي ستصطحبينها ايضا من الضروري ان تتنوع بين العملية للتجوال في البلد الذي تسوحين فيه، والرسمية للحفلات المميزة وكذلك لانتعالها عند تناول عشاء رومانسي مثلا. 

مستحضرات التجميل
انها الرفيق الاول بالنسبة اليك لذلك احرصي ان لا تنسي اي من مستلزمات العناية بالبشرة، واختاري كريمات مرطبة اذا كان اتجاه رحلتك بلدا باردا، اما اذا كان البلد يتمتع بجو معتدل فاختاري الكريم الذي يناسب بشرتك، واصحطبي معك علبة بودرة ولوشن الجسم ومرطب الشفاه. ولا تنسي كريمات ترطيب الجسم مع عطوراتها، وكذلك مزيل العرق ومعطر الشعر، لانك ستحتاجينها بالتاكيد. 

ويمكنك وضع مكياج بسيط في حقيبة يدك لاستخدامها اليومي واثناء التجوال مثل قلم الكحل والبودرة والماسكرا والبلاشر فقط.

حافظي على مجوهراتك 
اما بالنسبة الى مجوهراتك المتنوعة بين الذهب والالماس فننصحك عزيزتي العروس عدم اصطحابها معك في رحلة شهر العسل والاكتفاء بدبلة العروس، والخواتم المعتادة على لبسها، حتى لا تفقدينها سواء بسرقة في احد الفنادق، او عبر سقوطها سهوا من يديك. 

اغراض لا بد منها 
وننصحك ايضا ايتها العروس بوضع مجفف الشعر في حقيبة شهر العسل، وماكينة ازالة الشعر، ومزيل الماكياج بالاضافة الى علبة خياطه للحالات الطارئة. والاهم ايضا كاميرا تصوير تخلدين بها ذكريات رحلتك هذه.