وجهة مثالية لتجربة رومانسية رائعة  في الفيليبين

وجهة مثالية لشهر العسل

وجهة مثالية لشهر العسل

وجبة العشاء جاهزة للعرسان

وجبة العشاء جاهزة للعرسان

تجربة السبا

تجربة السبا

أمانبولو الواقعة في الفلبين

أمانبولو الواقعة في الفلبين

ألضل مكان لتناول الطعام في أمانبولو

ألضل مكان لتناول الطعام في أمانبولو

إقامة مريحة وممتعة في أمانبولو

إقامة مريحة وممتعة في أمانبولو

يوفر منتجع "أمانبولو Amanpulo" بحكم موقعه في إحدى جزر اليفليبين الهادئة الواقعة وسط  بحر "سولو Sulu "، منظرا طبيعيا رائعا. ما يجعل منه وجهة مثالية لتجربة رومانسية رائعة للمتزوجين.

يمكن للعرسان الاستفادة من عروض تشمل الأقامة في "بيتش كازيت Beach Casita" مع مقبلات للترحيب، وثلاثة وجبات يوميا، إضافة إلى رحلات بحرية/شاطئية مع الاستمتاع بعصير الكوكتيل والمقبلات وأكلات الباربيكيو  تحت أنوار متلئلئة؛ فضلا عن حصة للمساج مقدمة لشخصين.

تم تصميم منتجع "أمان Aman" للأزواج كملاذ رومانسي هادئ يسمح لهم بالاستمتاع بكافة خدمات العناية التجميلية وتجديد النشاط وتحسين اللياقة البدنية. كما يتم توفير خدمات التوصيل المجانية للعرسان لدى وصولهم مع خدمات الاستقبال المحفوفة بالمناظر البانورامية المطلة على البحر في مكان يزخر بأجواء من الاسترخاء التام.  

هناك مجموعة من الأنشطة الممتعة التي تندرج ضمن العروض الخاصة بباقة الإقامة في المنتجع، والتي ستجعل من إقامة العرسان تجرية فريدة لامثيل لها وتشمل :

  • استكشاف جزيرة باماليكانPamalican  بالدراجة كوسيلة لطيفة لممارسة التمرينات الرياضية أثناء التنقل والتجول في ربوع المكان.

 • المشي على الشواطئ الرملية البيضاء لا يتطلب الكثير من الوقت، حيث يمكن استكشاف عدد من مسارات المشي المخضرة والتلال الصغيرة.

 • مشاهدة الطيور

 • تعتبر "باماليكانPamalican " موطنا لبعض أنواع السلاحف البحرية  المهددة بالاقراض وهي السلاحف الخضراء (Green Turtle) و السلاحف الصقرية المنقار(hawksbill). ويشرف الموظفون في "أمانبولو" على عمليات التفريخ عند السلاحف مع دعوة الضيوف لمشاهدة عملية تفقيس البيض وخروج صغار السلاحف إلى البحر.

 • يتم توفير أطعمة خاصة وتقديمها للتزود بها في كافة المناطق المختلفة مثل "المنتزهات الغابوية" و "مغارات و كهوف الجزيرة".

 • إمكانية الإطلاع على الكواكب في نادي مجهز بالتلسكوب الفلكي. 

إن ما تتمتع به الجزيرة من مياه فيروزية وشعاب مرجانية يوفر مجموعة متنوعة من الأنشطة الشاطئية والمائية، وتشمل رياضات الغطس والغوص فضلا عن أنشطة صيد الأسماك.