لست راضية عن صور زفافك؟.. اليك الحل

لا تحزني اذا لم تعجبك صور الزفاف.. لان الحل موجود

لا تحزني اذا لم تعجبك صور الزفاف.. لان الحل موجود

العبي بالخلفيات من اجل صور أجمل

العبي بالخلفيات من اجل صور أجمل

ارتدي الابيض من جديد

ارتدي الابيض من جديد

اللقطات التي لا تنسى هي أمنية كل فتاة

اللقطات التي لا تنسى هي أمنية كل فتاة

"اللقطات التي لا تُنسى" في يوم الزفاف هي امنية كل عروس، لتعود اليها كلما استذكرت يومها المميز في الحياة، ولتستعيد هذه اللحظات الجميلة مع اطفالها عندما يكبرون، ولتتشارك هذه الذكريات ايضا مع زوجها في اللحظات الرومنسية وفي المناسبات الخاصة والعاطفية.

كما من المعلوم ان مشاهدة هذه الصور ليس مقتصرا على الزوج والاولاد في ما بعد، بل ان الاهل والاصحاب يتسابقون لمشاهدة "ألبوم العرس" طمعا برؤية لقطات لهم تظهرهم الى جانب "العرسان".

هذه الاسباب مجتمعة تكفل بأن تتطلع اي عروس الى التقاط اجمل الصور، لتكون حديث كل من يرونها.

لكن كيف ستتصرفين اذا لم ترُق لك صور الزفاف؟ ولم تجدي فيها ما يُشبّع حاجاتك ويحقق أمنيتك بأجمل اللقطات؟ هل ستنهارين؟ ستبكين؟ أم تجدين حلاً للمشكلة المستجدة؟

"هي" تقدم لك الحل من اجل الاحتفاظ بأجمل الصور لك بفستانك الابيض.

اللعب بـ"الخلفيات"
في حال كان اعتراضك على الصور بسبب خلفياتها، فإن الحل بسيط جدا، وما عليك سوى التنسيق مع المصور واختيار الخلفيات التي تريدينها، ووضعها خلف الصورة وتقديمها لك بشكل جديد ومنظر أجمل. ويجب مراعاة ان تتناسب الخلفية مع وضعية "العرسان" و"ستايل" ملابسهما، وتفاصيل اخرى يجب على المصور الانتباه لها.

"عروس" من جديد
"ارتدي الابيض من جديد". قد تستغربين هذا الحل في الوهلة الاولى. لكن ليس هناك شيء مستحيل. وآلاف النساء يلجأن الى هذا الحل عندما يُصدمن بصور الزفاف، خصوصا اذا كانت العروس من اولئك اللواتي يعشقن التصوير. فلماذا لا تستفيدين انت ايضا من هذا الحل؟ خصوصا انه يتيح لك ان تعيشي تجربة "العروس" للمرة الثانية، وتختاري فستانا جديدا، وتسريحة شعر جديدة، والاستمتاع ليوم اخر بفستان ابيض تحلم كل فتاة بارتدائه ولو مرة واحدة في حياتها.

فإذا نظرت الى هذا الحل من هذه الناحية، فإنك بالتاكيد ستعوضين كل ما فاتك بلقطات التصوير في يوم زفافك، وستستفيدين من كل الهفوات في الصور السابقة خصوصا ان هذه المرة سيكون التصوير ضمن اجواء مريحة وليس تحت الضغط كما اثناء العرس، وستحددين انت الوقت الذي يناسبك من اجل التعامل مع الصور واللقطات بطريقة حيوية وستختارين انت ايضا المناظر والامكنة التي تودين التقاط الصور قربها.

رأي المقربين مهم
ويبقى ان نقول لك ايتها العروس، انه في حال كنت غير راضية عن الصور مئة في المئة، اسألي المقربين منك عنها، وتشاركي معهم النظرة اليها، فلربما كان لهم رأي اخر ويرون فيها جمالا لم ترينه انت، وحينها يمكن لفت نظرك اليه، فتغيرين رأيك بها، وتصبح هذه الصور جميلة في عينيك. لكن ان لم يستطعوا تغيير رايك فما عليك سوى التقاط الصور من جديد للاحتفاظ بها ذكرى جميلة لمناسبة كانت بالتأكيد الأجمل في حياتك.