اليك افضل اماكن الـ spa لعروس العاصمة الرياض

BURJ RAFAL سبا

BURJ RAFAL سبا

الرفاهية في alfaisaliahspa

الرفاهية في alfaisaliahspa

دللي نفسك في the Spa

دللي نفسك في the Spa

دللي نفسك مع BURJ RAFAL سبا

دللي نفسك مع BURJ RAFAL سبا

لوذان

لوذان

the Spa

the Spa

Four Seasons Spa

Four Seasons Spa

alfaisaliahspa

alfaisaliahspa

burj rafal hotel kempinski

burj rafal hotel kempinski

alfaisaliah spa

alfaisaliah spa

قد تتعرضين قبل زفافك لكثير من الضغط والتوتر لذا من الأفضل لكل عروس ان تخضع لجلسات من المساج والرفاهية استعداد ليومها الخاص واستقباله بجسد نشيط وخال من التوتر والخوف، لذا ننصحك عروس الرياض بزيارة هذه المراكز الخاصة بالمساج وبرامج العروس:

the spa
هناك ستجدين عالما من الجمال والرفاهية والخدمات التي ستشعرك حقيقة بأنك عروس مميزة ، كما ستجدين الكثير من الخدمات التي ترتقي بذوقك الفاخر ويقع المكان في شارع التخصصي بمجمع برستيج سنتر - مقابل بانوراما مول.

ابراج رافال
ولانك عروس تستحقين الأفضل اختاري كذلك ريسنس سبا المتواجد حصرياً في فندق برج رافال كمبينسكي، والذي يجمع التصاميم والعناصر المميزة بأعلى مستوياتها لتؤمن لكي تجربة الفخامة، وتلك الغرف التي بنيت على الطراز الأوروبي بإحدى عشر غرفة للعلاج والاسترخاء والساونا وغرف البخار والجاكوزي تعتبر الأولى في الرياض ضمن فنادق الخمس نجوم.
 
spa الفيصلية
لديه من الخدمات التي تتوافق مع ليلتك المميزة لذا ننصحك بتدليل نفسك في عالم من الفخامة التي لا تضاهى في الفيصلية سبا والذي تميز أيضا ببرامجه المختلفة والعلاجية، والتي تحوي أيضا على مرافق متميزة وأجواء رائعة توفر للسيدات فقط في قلب مدينة الرياض.
 
spa الفورسيزون ببرج المملكة
ولأنك عروس مميزة دللي نفسك بأنواع المساج التي يوفرها الفندق والتي تعزز من استرخاء الجسم كله، إذ يستخدم متخصصو المعالجة أسلوبًا انسيابيًا رقيقًا يتنوع حسب درجات الضغط والمسافة مما سيشعرك بتوازن رائع، هذا عدا الخدمات المتميزة التي يقدمها المكان.
 
الفندق النسائي لوذان
إحجزي لنفسك يومين في هذا الفندق النسائي الخاص والفخم واجعليهما يومين مليئين بالترف إذ يقدم الفندق الكثير من برامج العناية للجسم منها على سبيل المثال "الحمام البلدي" وجلسات ليليان تيري للتدليك بالزيوت العطرية والتي تأتي من جنوب إفريقيا وتعتمد على مكونات عضوية نشطة، بالإضافة إلى أفضل الخبرات الفنية في العلاجات وقد تم اختيار جميع الزيوت بحيث تستهدف مناطق محددة داخل الجسم لتعالج أي اعتلال، وغيرها الكثير من البرامج.
 
اليت سبا للسيدات
هذا المكان الراقي والجميل سيأخذك لعالم من الاستجمام والرفاهية، ويمكنك معرفة جميع خدماتهم وبرامجهم من خلال حسابهم  في الانستقرام elitespa.sa والذي يتابعهم فيه أكثر من 55 الف متابع، ويقع المركز في العليا خلف فندق نرسيس.