كيفية الحصول على إقامة مثالية لقضاء ليلة الزفاف

ليلة الزفاف

ليلة الزفاف

ليلة الإقامة بعد الزفاف للحصول على الراحة والاسترخاء

ليلة الإقامة بعد الزفاف للحصول على الراحة والاسترخاء

فندق ليلة الزفاف مع شيء من الراحة و الرفاهية

فندق ليلة الزفاف مع شيء من الراحة و الرفاهية

جناح مخصص لقضاء الليلة بعد الزفاف

جناح مخصص لقضاء الليلة بعد الزفاف

أول صباح للعرسان معا في فندق الزفاف

أول صباح للعرسان معا في فندق الزفاف

صحيح أن العادة تجري بأن يتحمل العريس مسؤولية توفير مكان الإقامة في ليلة الزفاف، ولكن لابأس بتقديم بعض الاقتراحات فذلك يعد أمرا جيدا يوضح نوعية الاختيارات المرغوبة والمنشودة لليلة الزفاف. وسيساعد على تجنب الوقوع في أي سوء تفاهم أو خيبة أمل في أهم ليالي العمر من حياة الزوجين. 

يفضل أن يقوم العرسان بالتفاهم والتفاق حول ما إذا كانا سيقومان بإحياء الحفل طيلة الليل مع الضيوف والاجتماع بهم مرة أخرى على الإفطار، أو ما إذا كانا سيكتفيان بقضاء الليل معهم والاختلاء ببعضهما البعض في الصباح التالي.

يجب الحرص على أن يتم حجز الإقامة لليلة الزفاف في مكان غير بعيد عن مكان الحفل؛ إذ لايُنصح بالتنقل لمسافات طويلة بعد يوم حافل بالمهام والنشاطات. وليس هناك أفضل من قضاء الليلة في نفس مكان الحفل إذا كان بالمواصفات المطلوبة التي تلبي رغبات العروسين؛  وكان قادرا على توفير خدمات النقل إلى المطار في حال قرر العروسين السفر في اليوم التالي لقضاء شهر العسل. بإمكان المكان نفسه تقديم بعض العروض والخصومات الخاصة للعرسان إذا كان يتوفر على أجنحة خاصة للمتزوجين، أو العمل على تنسيق وحجز مكان الإقامة لهما في إحدى الفنادق المحلية المجاورة. وقد يتم ذلك في إطار عرض مخفض خاص يتم منحه باسم العرسان.

يجب التحقق من أن إقامة ليلة الزفاف تتوفر على كافة وسائل الراحة والرفاهية التي يحتاجها العرسان في هذه الليلة بشكل خاص بعد تعب التجهيزات للحفل وصخب يوم الحفل ذاته. 

يمكن استفسار الفندق عما يقدمه من خدمات إضافية مميزة؛ حيث أن العديد من الفنادق تحرص على منح العرسان خدمات إضافية مجانا كتقديم الأزهار الطبيعية والشوكولاته وتوفير أجواء من الموسيقى وخدمات المساج وحمام الزيت.

إذا كان العرسان يخططان لقضاء الليلة مع الضيوف، ينبغي التأكد من حجز إقامة ليلة الزفاف قبل إرسال بطاقات الدعوة، في حال كانت هذه الخدمة غير متوفرة لدى مكان الحفل أو غير مشمولة ضمن باقة تنظيم حفل الزفاف.