للعروس .. احذري الحديث في هذه الامور في ليلة الدخلة

احاديث ممنوعة في ليلة الدخلة

احاديث ممنوعة في ليلة الدخلة

تعتبر ليلة الدخلة ليلة حاسمة في حياة أي ثنائي مقبل على حياة جديدة، كما أن لها أهمية خاصة عند الرجل والمرأة خاصة بعد أن نالا المراد وتحقق حلمهما باتمام الزواج، فبموجبها سيعيش كل نصف بجوار نصفه الآخر.


ليلة العمر
كي تكون هذه الليلة حقا ليلة عمر جميلة ولا تنسى، يجب أن يكون لها ترتيب خاص، ويجب أن يعي كلاً من العريس والعروس أنها اذا مرت لن تعود مرة أخرى، ومن هنا يتعين عليهما ان يحسنا التصرف فيها حتى لا تضيع اجمل ليالي العمر بتصرفات سلبية سيترتب عليها الكثير من العواقب غير الحميدة بعدها.


احاديث ممنوعة في ليلة الدخلة
لتمر ليلة العمر بسلام، ورومانسية، ولتكون ليلة دافئة يملؤها الحب والغرام كما تمنيت أيتها العروس عليك ان تكوني حكيمة بدرجة كافية لتتمكني من ترك ذكرى جيدة وإنطباع جيد لهذه الليلة، وهذه المناسبة الغالية، وأهم نصيحة يمكن ان نقدمها لك في هذه الليلة هي توخي الحذر جيداً جراء بعض الأحاديث التي من الممكن أن تعكر صفو الليلة، تاركةً اثاراً سلبية قد تظل عالقة بالاذهان.


ومن هذه الاحاديث ما يلي:


التعليق بالسلب على ليلة الزفاف 
كأن تقول العروس، لم تعجبني كعكة الزفاف أو الطريقة التي قدموها لنا بها، أو لم يعجبني تنظيم الحفل، بما في ذلك الحديث عن سلوكيات معارف واقارب العريس.


الشكوى من والدة العريس
كأن تشتكي العروس من والدة العريس بتذكر موقف ما كان قد حدث أثناء الحفل، فمن الأفضل أن تحذري ذلك، فمهما كان الزوج محباً لزوجته لن يتحمل شكواك، وتعليقك على أمه، ومن أول ليلة.


الحديث عن الأمور المادية
كسؤال العروس عن الماديات وعن المبلغ المتبقي مع العريس بعد تكاليف حفل الزفاف، فلا تقعي عزيزتي في هذا الخطأ الفادح، وعليك أن تدركي أن لكل مقام مقال، وهذه الليلة هي أهم ليلة في العمر، ولا يمكن أبداً أن تبدأيها بالتفكير في هذه الأمور، فلا تصدمي شريك حياتك الذي لا يتوقع ذلك منك وفي هذه الليلة تحديدا. 

 

السؤال عن العلاقات السابقة
عليك غاليتي ان تتجنبي الحديث في هذه الاشكالية خاصة وانها لن تجلب الا السوء، ولن تحقق شيئاً الا تعاستك انت وشريك حياتك في هذه الليلة، كما ان علاقات الرجل قبل الزوج لن تضرك في شيء طالما انه الان بين يديك، فلا مجال ابدا لهذا السؤال على الاطلاق.

 

نقد تصرفات العريس نفسه 
في بعض الاحيان وخاصة مع الرجل المسالم، يحدث وان تقوم العروس بلومه على بعض التصرفات التي حدثت رغما عنه اثناء الحفل، وهو أمر غير لائق على الإطلاق، كما أنها بداية غير ظريفة لحياة زوجية من المفترض أن تكون سعيدة قائمة على الاحترام أولاً وقبل أي شيء.

 

لذلك على كل عروس أن تستمتع بليلة عمرها، ، فلا حاجة أبدا لطرح هذه الأحاديث المؤسفة التي لن تجلب إلا الحسرة، والخيبة.