هكذا تكرمين والدتك في يوم زفافك

من الطرق المبتكرة لتعليق صور العائلة وتكريمهم في الزفاف

من الطرق المبتكرة لتعليق صور العائلة وتكريمهم في الزفاف

مناديل مزينة برسائل أو جمل  خاصة هدية مميزة لوالدتك

مناديل مزينة برسائل أو جمل خاصة هدية مميزة لوالدتك

ضعي قلادة تظهر صورة والدتك او اي قطعة من زفافها على باقة الورود لتكريمها في حفل زفافك

ضعي قلادة تظهر صورة والدتك او اي قطعة من زفافها على باقة الورود لتكريمها في حفل زفافك

صورة تحمل الكثير من العواطف والمشاعر مع والدتك

صورة تحمل الكثير من العواطف والمشاعر مع والدتك

احرصي ان تلتقطي اول صورة لك بالفستان الابيض مع والدتك

احرصي ان تلتقطي اول صورة لك بالفستان الابيض مع والدتك

حفل الزفاف ويوم العرس هو اليوم الذي تنتظره كل عروس بشوق وحب كبيرين. وعند والدة العروس لا شيء يوازي هذه اللحظة الثمينة التي لن تمحى من مخيلتها، والفرح والسعادة العارمة التي تشعر بها عندما ترى ابنتها في فستانها الأبيض ولقائها بنصفها الآخر وشريك حياتها. 

ومع اقتراب يوم الام، احببنا ان نعرض لك افضل الطرق لتظهري حبك وتقديرك لوالدتك وتكريمها في زفافك، لجعل هذا اليوم مميز لك ولوالدتك معا. 

أول صورة لك بالفستان مع والدتك
من اهم اللحظات المؤثرة التي لا يجب ان تتغاضي عنها، التقاط صورة منفردة بعد ارتدائك فستانك الابيض مع والدتك. هذه الصورة تحمل الكثير من العواطف والمشاعر وستتذكريها حتما بعد مرور السنوات وكيف رافقتك والدتك في اهم يوم في حياتك. 

ارتداء ثوب زفافها
واحدة من أجمل الطرق لتكريم والدتك هو اختيار ارتداء ثوب زفافها اذا كانت لا تزال تحتفظ به. وفي حال لم ترغبي بارتداء فستان زفاف والدتك، يمكنك اضافة اي قطعة من الفستان وتحويلها الى قطعة أثرية تخيطينها فوق فستانك أو كاكسسوار.  

تزيين باقتك بقطعة من اكسسوارت والدتك
من تقاليد العرس في معظم بلدان العالم ان تحمل العروس باقة من الزهور تلازمها يوم زفافها. فان كنت ترغبين بتحضير مفاجأة رائعة ومليئة بالحب لوالدتك، يمكنك اختيار اي قطعة من اكسسواراتها او بروش وتزيين باقتك بها لتكون تذكار خاص بينك وبينها. 

هدية تذكارية متكوبة باجمل الامنيات
هدية اخرى ستفرح قلب امك وهي تحتاج الى لمستك الخاصة وهي عبارة عن منديل يمكنك جعله مميزا بتزيينه ببعض الكلمات المعبرة على شكل تطريزات وزخرفات. 

عرض صور عائلتك
عرض صور العائلة في حفل الزفاف يضيف لمسة خاصة ومختلفة، ويدخل البهجة والسرور الى قلب عائلتك. يمكنك تكريم والدتك من خلال لقطات مميزة لصور العائلة، بطريقة إبداعية وجديدة دون الحاجة الى التمسك بالبوم صور تقليدي. ضعي صور طفولتك واجمل الذكريات ولقطات مختلفة من حياتك مع العائلة على طاولات المدعوين أو قومي بتزيين الأشجار والديكورات بطرق مختلفة وملفتة سواء بتعليق الصور أو لصقها. 

وصفة طعام شهية من والدتك
وهل هناك ألذ من وصفات والدتك وطعامها؟ ادهشي والدتك بطلب وصفاتها الخاصة والمميزة من اطبقاها المفضلة ليتسنى لك طلب تحضيرها ضمن البوفيه الخاص في زفافك ومشاركة جميع الحاضرين بطعامها اللذيذ.